PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

مشاكل إعادة تدوير القمامة في الحرم الجامعي

تصفح الكمية:212     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-15      المنشأ:محرر الموقع

مشاكل إعادة تدوير القمامة في الحرم الجامعي


في الوقت الحاضر ، أصبح العالم أكثر دفئًا من قبل. وتحيط البيئة الحضرية بالمرائب. لذلك ، نفذت العديد من البلدانتصنيف المرائب. أصبح نموذج جمع القمامة والإدارة المتكاملة الطريقة الرئيسية للتخلص من النفايات في البلدان المتقدمة. إدارة جمع القمامة هي طريقة مهمة لتطوير اقتصاد دائري. الأمر الذي يمكن أن يعزز أيضًا الحفاظ على الطاقة وخفض الانبعاثات ، وتحقيق الحد من النفايات ، واستخدام الموارد والضرر. الى جانب ذلك ، فإنه يلبي متطلبات التنمية المستدامة. إنه نوع من طرق إدارة النفايات التي تستحق التنفيذ على المدى الطويل. علاوة على ذلك ، إنه مشروع منهجي يستحق الاهتمام.

مشاركة الكليات فيفرز النفايات وإعادة التدويرلا يستجيب فقط لتحفيز الدولة ، ولكن له أيضًا أهمية بالغة في تنفيذ فرز النفايات في الجامعات. في البداية ، يمكنها تقليل التلوث وتحسين جودة الحياة البيئية لطلاب الكلية. ثانيا ، سيوفر الموارد ويحققإعادة تدوير المواردتنمية مستدامة. ثالثًا ، يمكنها أيضًا تقليل التكاليف ، وخلق القيمة الاقتصادية ، والجمع بين الفوائد الاقتصادية والاجتماعية للجامعة.

على الرغم من أن كل كلية تركز أكثر علىبيئة الحرم الجامعي، هناك أيضا العديد من علب القمامة في الحرم الجامعي ، ويقوم الطلاب بتقويةوعي بيئي. ومع ذلك ، لا تزال هناك بعض المشاكل في جمع القمامة واستخدامها. يتم تلخيص هذه المشاكل على النحو التالي:

يمكن القمامة المدرسية


الوعي تصنيف الطلاب القمامة لا يزال غير قوي بما فيه الكفاية

وفقًا لبحث تصنيف القمامة لدى طلاب الكلية ، فإن 95٪ منهم سيرمون النفايات في صناديق القمامة. لكن 44٪ منهم فقط سيفعلونتصنيف المرائبقبل الرمي. مما يعني أنه على الرغم من أن العديد من طلاب الجامعات لديهم اهتمام كبير بحماية البيئة ، لا يزال هناك عدد كبير منهم لا يفكرون فيمشكلة جمع القمامةsعندما يرمون المرائب.


تصميم التصنيف على سلة المهملات غير معقول


في الوقت الحاضر ، تعتمد نفايات الحرم الجامعي في الغالب \"تصنيف المصدر الخام \" ، مما يعني أنإعادة تدوير المخلفات وغير إعادة التدويركنوعين تصنيف كبير. ميزة هذه الطريقة سهلة الفهم والتنفيذ. لكن عيوبه هي أيضا واضحة جدا.

أولاً ، يصبح التصنيف الزخرفة على صناديق القمامة. على الرغم من أن معظم الحرم الجامعي يضع صناديق القمامة في مكان واضح ، وهناك علامات \"إعادة التدوير \" و \"عدم إعادة التدوير \" عليها ، إلا أنه لا يزال لا يمكنه حل المشكلات المتعلقة بفرز النفايات وإعادة تدويرها. لأن العديد من الطلاب ليس لديهم معرفة كافية حول قابلية إعادة تدوير أنواع مختلفة من المرآب ، وسلال المهملاتلا تحدد على وجه التحديد السمات المصنفة للمرائب ، والتي تتسبب في أن تصبح القمامة المصنفة نوعًا من الزخرفة في بعض الجوانب. إلى جانب ذلك ، فإنه يزيد بشكل كبير من القوى العاملة والموارد المالية التي تم إنفاقها في الفترة اللاحقة.


يمكن القمامة المدرسية

ثانيا،تصميم سلة المهملات أمر غير معقول. بالإضافة إلى ذلك ، لا يتم توفير بعض علب القمامة معيمكن غطاء القمامةللراحة. في هذا الوقت ، إذا لم يقم الموظفون بتجميع المرائب في الوقت المناسب ، فإن البيئة المحيطة بعلب القمامة سوف تتلوث مع مرور الوقت وتغيرات درجة الحرارة. بمرور الوقت ، يمكن أن تصبح القمامة نقطة إغراق.

قبل كل شيء ، يجب على المدرسة تعزيز وعي الطلاب بتصنيف القمامة. بهذه الطريقة فقط ، يمكن أن تلعب سلة المهملات المصنفة دورًا في الفرز وتصنيف المرائب.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة