PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

ما هي النفايات الطبية

تصفح الكمية:187     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-18      المنشأ:محرر الموقع

ما هي النفايات الطبية


نفايات طبيةتشير إلى الكراجات الملوثة التي تنتجها المستشفيات التي تعرضت للدم واللحم ، وما إلى ذلك من المرضى. مثل كرات القطن المستعملة ، الشاش ، الأشرطة ، مياه الصرف الصحي ، المعدات الطبية التي يمكن التخلص منها ، نفايات ما بعد الجراحة ، الأدوية منتهية الصلاحية ، وما إلى ذلك. وبحسب تقرير التفتيش الطبي الصادر عن دائرة الصحة الوطنية ، بسببتلوث الفضاء، والعدوى الحادة وخصائص التلوث الكامنة للنفايات الطبية ، وضرر الفيروس والممرض بعشرات ، مئات بل آلاف المرات أكثر من القمامة المنزلية العادية. إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، فسيسبب ذلك تلوثًا خطيرًا للبيئة وقد يصبح أيضًا مصدر الوباء.

يمكن القمامة الطب

خطر النفايات الطبية

نظرًا لأن النفايات الطبية تتميز بخصائص التلوث الفضائي الكامل والعدوى الحادة والتلوث الكامن ، فإن ضرر الكائنات الحية الدقيقة الموجودة فيه يزيد عن عشرات أو مئات أو حتى آلاف المرات عن المعتادالنفايات المنزلية. إذا لم يتم التعامل معها بشكل صحيح ، فسوف تصبح مصدر الضرر لبيئة المستشفى والمجتمع.النفايات الطبيةيحتوي على درجات متفاوتة من البكتيريا والفيروسات والمواد الضارة الأخرى. علاوة على ذلك ، فإن المواد العضوية في النفايات لا تولد فقط انتشار الأمراض التي يسببها البعوض والذباب ، ولكن أيضًا سوف تنبعث منها مجموعة متنوعة من المواد الضارة مثل الأمونيا (NH3) وكبريتيد الهيدروجين (H2S) المنبعثة أثناء تحلل البكتيريا ، الذي يلوث الجو ويعرض صحة الإنسان للخطر. كما أنها السبب الرئيسي لانتقال العدوى وتلوث الهواء في المستشفيات. تمثل العدوى المتقاطعة الناجمة عن النفايات الطبية 20 ٪ من معدل العدوى المتقاطعة الاجتماعية.


تلوث البيئة


لأولئك الذين لم يعالجواالنفايات الطبيةيتعرض للخارج. النفايات الطبية لها تأثير التلوث على الغلاف الجوي والمياه الجوفية والمياه السطحية والتربة. تتراكم النفايات في الهواء المكشوف ، مما يتسبب في إطلاق كمية كبيرة من الغازات الضارة مثل الأمونيا والكبريتيدات ، والتي تلوث الغلاف الجوي بشكل خطير. من بينها ، ثنائي الفينيل متعدد الكلور والديوكسين ، التي تتحللالنفايات الطبيةهي مواد مسرطنة.

مسببات الأمراض والمعادن الثقيلة والملوثات العضوية التي تحملهاالنفايات الطبيةيمكن أن يسبب تلوثًا خطيرًا للمياه السطحية والمياه الجوفية. وذلك من خلال عمل الراشح من مياه الأمطار والتحلل المائي البيولوجي. تدخل المعادن الثقيلة في نضيض مدافن التربة إلى التربة تحت تأثير غسل وتجريف المطر ، مما يؤدي إلى تراكم وتلوث المعادن الثقيلة في التربة. قد تتسبب أيضًا المعالجة غير السليمة للنفايات الطبيةالتلوث الثانويn على البيئة.

سلة المهملات الطبية

صحة الناس

هناك العديد من الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض فيالنفايات الطبيةوتصبح دائمًا مكانًا لتكاثر البعوض والذباب والصراصير والفئران. يمكن نقل هذه الجراثيم إلى البشر من خلال الكائنات الحية التي تعيش فيالنفايات الطبية. قد تكون هناك أيضا مواد خطرة مثلالملوثات الكيميائيةوالمواد المشعة في النفايات الطبية ، وهو أمر خطير للغاية. إذا لم تكن الإدارة والتدريب للممارسين الذين تعرضوا مباشرة للنفايات الطبية صارمة للغاية ، فقد يتسبب ذلك في مزيد من الضرر لهم.

بعض الناس يبيعون عددًا كبيرًا من مجموعات الحقن ، قعادة بلاستيكية ، وما إلى ذلك التي يستخدمها المرضى لمصانع معالجة البلاستيك لإنتاج مصنوعات الضروريات اليومية. ثم يبيعونها في محلات السوبر ماركت. قام تجار المخدرات بشراء الأدوية منتهية الصلاحية في أيدي الناس بسعر منخفض. بعد تعديل رقم الدفعة وإعادة التعبئة ، يبيعون مرة أخرى للحصول على أرباح. شخص ما يبيع النفايات الطبية المستعملة ، مثل المعدات الطبية ، إلى البائعين شخصياً. في وقت لاحق ، سيبيع البائعون مرة أخرى بعد التعبئة.

حتى نضع المخلفات الطبيةسلة المهملات الطبية. بدلا من ذلك ، قد تسبب ضررا كبيرا لصحة الناس أو حماية البيئة.



رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة