PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

معرفة جمع وتصنيف القمامة

تصفح الكمية:80     الكاتب:AILIKE     نشر الوقت: 2019-04-10      المنشأ:محرر الموقع

معرفة جمع وتصنيف القمامة


كما نعلم جميعًا ، فإن قضية البيئة تزداد سوءًا مع التطور السريع للصناعة الاقتصادية. هناك العديد من العوامل التي تؤثر على البيئة. على سبيل المثال ، ضعف وعي الناس بحماية البيئة ، وانبعاث غازات العادم من عدد كبير من الشركات الكيميائية ، ورش القمامة ، وهدر الموارد المائية ، وما إلى ذلك ، يدمر البيئة المعيشية للبشر بشكل مباشر. من الصعب أن نتخيل بهذه الطريقة كيف سيكون كوكبنا!


كما هو مذكور أعلاه ، فإن نفايات القمامة هي واحدة من أخطر المشاكل. من الضروري جداالقيام بفرز القمامة وإعادة تدويرها.


تصنيف القمامةهو إصلاح الطريقة التقليدية لجمع القمامة والتخلص منها ، وهو طريقة إدارة علمية للتخلص الفعال من القمامة.تصنيف سلة المهملاتيلعب أيضًا دورًا مهمًا في فرز القمامة. إن سلة المهملات المصنفة مصنوعة من مواد هندسية عالية الجودة ومتينة وخفيفة ومرنة وجميلة المظهر وصديقة للبيئة. سواء كانت من قيمة الاستخدام الحقيقية أو القيمة العملية ، أو من جودته وسعره ، فإن سلة المهملات المصنفة بارزة.


نوعين من جمع القمامة وتصنيفها


صناديق القمامة القابلة لإعادة التدويريشمل بشكل رئيسي نفايات الورق والبلاستيك والزجاج والمعادن والقماش. تشمل القمامة غير القابلة لإعادة التدوير بشكل رئيسي قمامة المطبخ وسيراميك الطوب والطمي وورق نفايات الحمام والمناشف الورقية وغيرها من النفايات التي يصعب إعادة تدويرها والأصداف والغبار.


فوائد تصنيف القمامة


أولا،فرز القمامةيمكن أن تزيل المواد التي يمكن إعادة تدويرها ولا تتحلل بسهولة ، مما يقلل من كمية النفايات بأكثر من 60٪. ثانيًا ، يمكن أن يقلل فرز القمامة أيضًا من كمية معدات التخلص من النفايات ومعالجتها ، وتكاليف المعالجة ، واستهلاك موارد الأراضي ، وله فوائد اجتماعية واقتصادية وبيئية. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا تحويل مواد أخرى في القمامة إلى موارد ، مثل الطعام والنباتات والأقمشة ، يمكن تحويلها إلى سماد لإنتاج سماد عضوي.


كل شخص مسؤول عن حماية البيئة provide نحن نقدمأفضل يمكن القمامة في الهواء الطلق ، يمكن القمامة غير القابل للصدأوأنواع أخرى منسلة المهملات المصنفةلحماية البيئة.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة