PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

إدارة المخلفات

تصفح الكمية:89     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-11-20      المنشأ:محرر الموقع

إدارة المخلفات

حول العالم،جيل النفاياتمعدلات ترتفع. في عام 2016 ، أنتجت مدن العالم 2.01 مليار طن من النفايات الصلبة ، لتصل إلى 0.74 كيلوغرام لكل شخص في اليوم. مع النمو السكاني السريع والتحضر ، من المتوقع أن يزيد توليد النفايات السنوي بنسبة 70 ٪ من مستويات عام 2016 إلى 3.40 مليار طن في عام 2050.


مقارنة بسكان الدول المتقدمة ، فإن السكان في البلدان النامية ، وخاصة فقراء الحضر ، يتأثرون بشدةالنفايات المدارة بشكل غير مستدام. في البلدان منخفضة الدخل ، يتم التخلص من أكثر من 90٪ من النفايات في مكبات النفايات غير المنظمة أو حرقها علانية. تؤدي هذه الممارسات إلى عواقب خطيرة على الصحة والسلامة والبيئة. تعمل النفايات التي تدار بشكل سيئ بمثابة أرض خصبة لناقلات الأمراض ، وتساهم فيالتغيرات المناخية العالميةمن خلال توليد الميثان ، بل يشجع على العنف الحضري.


يمول البنك الدولي ويقدم المشورة بشأن مشاريع إدارة النفايات الصلبة باستخدام مجموعة متنوعة من المنتجات والخدمات ، بما في ذلك القروض التقليدية ، والتمويل القائم على النتائج ، وتمويل سياسة التنمية ، والاستشارات الفنية. تتناول مشروعات إدارة النفايات التي يمولها البنك الدولي دورة حياة النفايات بأكملها - من التوليد إلى الجمع والنقل ، وأخيراً المعالجة والتخلص منها.


تشمل الأهداف التي توجه مشاريع واستثمارات إدارة النفايات الصلبة في البنك ما يلي:

بنية تحتية: يقدم البنك الدولي استثمارات رأسمالية لبناء أو تحديث مرافق فرز النفايات ومعالجتها ، وإغلاق مقالب القمامة ، وإنشاء أو تجديد مدافن النفايات ، وتوفير الصناديق ، ومكبات النفايات ، والشاحنات ، ومحطات التحويل.

الهياكل والمؤسسات القانونية: تقدم المشاريع المشورة بشأن إجراءات السياسة السليمة والمؤسسات المنسقة لقطاع إدارة النفايات البلدية.


الاستدامة المالية: من خلال تصميم الضرائب وهياكل الرسوم ، والتخطيط طويل الأجل ، تساعد المشاريع الحكومات على تحسين احتواء تكلفة النفايات واستعادتها.


مشاركة المواطن: تغيير السلوك والمشاركة العامة هي مفتاح لنظام النفايات الوظيفية. يدعم البنك الدولي تصميم الحوافز وأنظمة التوعية لتحفيز الحد من النفايات وفصل المصدر وإعادة استخدامه.


الاندماج الاجتماعي: يعتمد استرداد الموارد في معظم البلدان النامية اعتمادًا كبيرًا على العمال غير الرسميين ، الذين يقومون بجمع وفرز وإعادة تدوير 15٪ - 20٪ من النفايات الناتجة. تتناول المشاريع استراتيجيات كسب الرزق لمنتقي النفايات مثل الاندماج في النظام الرسمي ، وكذلك توفير ظروف عمل آمنة ، وشبكات الأمان الاجتماعي ، والقيود المفروضة على عمل الأطفال ، والتعليم.


تغير المناخ والبيئة: مشروعات تعزز التخلص السليم من النفايات بيئياً. وهي تدعم التخفيف من غازات الدفيئة من خلال فقدان الغذاء وتقليل النفايات ، وتحويل النفايات العضوية ، واعتماد تكنولوجيات التخلص التي تلتقط الغازات الحيوية وغاز مكب النفايات. تدعم مشاريع النفايات أيضًا المرونة عن طريق الحد من التخلص من النفايات في المجاري المائية وحماية البنية التحتية من الفيضانات.


الصحة و السلامة: يعمل البنك الدولي في مجال إدارة النفايات البلدية على تحسين الصحة العامة وسبل العيش من خلال الحد من الحرق في الهواء الطلق ، والحد من انتشار الآفات والأمراض ، ومنع الجريمة والعنف.


خلق المعرفة: يساعد البنك الدولي الحكومات على تخطيط واستكشاف الحلول المناسبة محليًا من خلال الخبرة الفنية والبيانات والتحليل.


تشمل مشاركة البنك الدولي في إدارة النفايات مجالات تنمية متعددة ، بما في ذلك الطاقة ، والاستدامة البيئية ، والأغذية والزراعة ، والصحة والسكان ، والحماية الاجتماعية ، والنقل ، والتنمية الحضرية ، والمياه.


هل تعرف ايصناديق إعادة التدوير بالقرب منا؟؟؟ تقدم شركتناصناديق قمامة كبيرة ، وصناديق بعجلات ، وصندوق نفايات معدنيةومزبلة المجلفن. تواصل معنا اذا كنت مهتما.

إدارة المخلفات

رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة