PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

فيضان علب القمامة: كيفية منع تأثير 5 على الصحة والبيئة

تصفح الكمية:108     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2018-08-01      المنشأ:محرر الموقع

فيض القمامةعلب: كيفية منع 5 يؤثر على الصحة والبيئة


نظرًا لتكثيف التحضر ، تواجه المدن في جميع أنحاء العالم تحديات كبيرة ، وأحد التحديات الرئيسية هو الكمية المتزايدة من النفايات والقمامة الناتجة عن ارتفاع الطلب على الغذاء وغيرها من الضروريات. عامةحاويات القمامة في الهواء الطلقتمتلئ بشكل أسرع من أي وقت مضى. حتمًا ، تنسكب العديد من الصناديق قبل جمعها ، مما يتسبب ليس فقط في فوضى الشوارع والرائحة الكريهة ، ولكن أيضًا تأثيرات صحية وبيئية ضارة.

بينما في معظم البلدان المتقدمة ، فإن كفاءة عملية جمع النفايات كافية لمنع الكوارث الكبرى ، ولكن في بعض المدن كان للمؤسسات المحلية عواقب وخيمة على الحفاظ على المواقف المهملة. إحدى المدن التي تعاني من مشاكل نفايات كبيرة هي نابولي ، حيث اتهمت المافيا بإلقاء النفايات السامة في جميع أنحاء المدينة ، مما أدى إلى ارتفاع معدل الإصابة بالسرطان والحساسية والعيوب الخلقية. مثال آخر جيد لمدينة ذات ظروف غير صحية هو سورات ، الهند ، حيث اندلع وباء رئوي في عام 1994 ، مما أسفر عن مقتل 52 شخصًا.

على الرغم من أنها ليست خطيرة مثل إلقاء كميات كبيرة من النفايات السامة على حدود المدينة ، إلا أن الحاويات المليئة بالنفايات لا تزال تشكل اضطرابًا كبيرًا وتهديدًا لصحتنا وبيئتنا ، في هذه المقالة ، نقدم خمس طرق لحل فيض القمامة الفائض.

سلة المهملات

تزدهر البكتيريا والحشرات والآفات من القمامة.

الفائضسلة مهملاتهي أرض خصبة لتكاثر البكتيريا والحشرات والآفات. الذباب الذي يزور سلة المهملات هو نفس الذباب الذي يمشي على طاولة الغداء وسيضع نسله على طبقك. سيؤدي ذلك إلى زيادة خطر إصابتك بالسالمونيلا ، والتي يمكن أن تسبب حمى التيفوئيد وتسمم الطعام والحرارة المعوية والتهاب المعدة والأمعاء وأمراض أخرى. بالإضافة إلى الذباب ، تشمل الحيوانات الأخرى التي تزدهر في علب القمامة والقمامة المحيطة الفئران والثعالب والكلاب الضالة.

تتسبب النفايات الفائضة في تلوث الهواء وأمراض الجهاز التنفسي

تلوث الهواء من نتائج الفيضانات. عندما يتم امتصاص الملوثات من الرئتين إلى أجزاء أخرى من الجسم ، يمكن أن يسبب تلوث الهواء العديد من أمراض الجهاز التنفسي ومشاكل أخرى تؤثر على صحة الإنسان. تشمل المواد السامة الملوثة بالنفايات في الهواء ثاني أكسيد الكربون وأكسيد النيتروز والميثان. في الحياة اليومية ، غالبًا ما نحدد الهواء الملوث بالرائحة الكريهة ، والذي يحدث عادة بسبب التحلل والنفايات.

تلوث القمامة المياه السطحية وتؤثر على جميع النظم البيئية.

سيكون للنفايات والنفايات السائلة التي يتم إنتاجها في نهاية المطاف في المياه تأثير سلبي على التركيب الكيميائي للمياه. من الناحية الفنية ، يسمى هذا النوع من التلوثتلوث المياه.يؤثر على جميع النظم البيئية الموجودة في الماء ، بما في ذلك الأسماك والحيوانات الأخرى التي تشرب المياه الملوثة. تعتبر النفايات المنزلية الخطرة ، مثل البطاريات ومعدات الكمبيوتر والطلاء المتبقي ، خطرة بشكل خاص على المياه السطحية.

إن التعامل المباشر مع النفايات الزائدة يعرض لمخاطر صحية

بالنسبة لهواة جمع القمامة ، فإن مخاطر التقاط ومعالجة الطعام المنسكب تشمل الالتهابات والأمراض المزمنة والحوادث. يمكن أن يؤدي الاتصال المباشر بالنفايات إلى التهابات الجلد والدم ، بما في ذلك التهابات الجروح ، والأمراض المختلفة التي تسببها لدغات الحيوانات من أكل فضلات ، والالتهابات المعوية التي تنتقل عن طريق الذباب الذي يتغذى على النفايات.يعد جمع القمامة المنسكبة أمرًا خطيرًا أيضًا بسبب الأشياء الحادة والإبر والنفايات الخطرة المحتملة.

التحكم غير الفعال في النفايات لا يساعد على صحة المدينة.

بالإضافة إلى التسبب في مجموعة متنوعة من المشاكل الصحية والبيئية ، فإن الإفراط في القمامة هو أيضًا خطر عام ومبهر. الكل يريد أن يعيش ويزور أماكن جديدة ونظيفة وصحية. لا تستطيع المدينة النتنة ذات القمامة السيئة والصرف الصحي جذب الناس أو السياح ، ناهيك عن الاستثمار. تستمر المدن في خسارة الأموال ، كما أنها تفتقد إلى الدخل وفرص العمل الناتجة عن التحكم السليم في النفايات وإعادة التدوير.

علب القمامة يمكن التخلص منها


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة