PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

هل نضع علب القمامة في الشارع بأكبر عدد ممكن؟

تصفح الكمية:210     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-10-28      المنشأ:محرر الموقع

هل نضع الشارعسلة مهملاتأكبر عدد ممكن

ال سلة مهملاتمن أجل جعل بيئة المدينة أنظف. كما سيوفر المزيد من الراحة للمارة. بعض الناس فضوليون للغاية بشأن سعر سلة المهملات في الشوارع. في الواقع ، يعتمد سعره على حجم سلة المهملات. حتى شخص ما يعتقد ذلكعلب القمامة في الشوارعيجب أن توضع في الشارع أكبر عدد ممكن. هل نضع علب القمامة في الشوارع أكبر عدد ممكن؟

علب القمامة في الهواء الطلق


سعر صناديق القمامة في الشوارع

علب قمامة الشوارعتباع دائما حوالي 100 إلى 200 يوان. سيكون من الأفضل اختيار علب القمامة الحثية مثل علب القمامة في الشوارع ، والتي يتم التحكم فيها بواسطة رقائق الدائرة. إلى جانب ذلك ، فهي تتكون من أجهزة كشف بالأشعة تحت الحمراء وأنظمة محرك ميكاترونيك. طالما أن الجسم يقع في نطاق منطقة الاستشعار ، سيتم فتح الغطاء تلقائيًا. بعد مغادرة الأشياء أو اليدين لمنطقة الاستشعار لبضع ثوانٍ ، سيتم إغلاق الغطاء تلقائيًا دون الحاجة إلى مصدر طاقة خارجي مطلوب. تحتاج فقط إلى طاقة البطارية ، استخدم استهلاك منخفض للطاقة. إلى جانب الاستشعار بالأشعة تحت الحمراء والكمبيوتر الصغير ، فإن التصميم الصدفي الجميل الاستقرائي الصدفي مرن ومريح. يمكن بسهولة رمي القمامة بدون دليل أو قدم. بالإضافة إلى ذلك ، فهي مريحة وصحية ، ولديها أداء موثوق به ، وبالتالي يمكن أن تمنع العدوى التلامسية بشكل فعال.

ناقش النقاط


1. بلدنا لديه عدد كبير من السكان ، لذلك لدينا عدد كبير منالمرائب المحليةوالمخلفات الصناعية. إلى جانب ذلك ، فإن عدد علب القمامة آخذ في الازدياد. كم عدد علب القمامة في الشارع؟ نصف قطر الخدمة للسلة مهملاتمبني على الأحكام ذات الصلة في \"لوائح تخطيط مرافق الصرف الصحي البيئية الحضرية\" في الصين: يجب ألا تكون المسافة بين النقاط المحددة لتجميع المرائب المنزلية بعيدة جدًا ، ويجب أن تكون ثابتة للجمع والتصنيف المركزيين. بمعنى آخر ، يجب ألا تكون صناديق القمامة التي تجمع النفايات المنزلية بعيدة جدًا عن الموقع السكني.


2. بشكل عام ، يجب ألا تتجاوز النقاط المحددة لعلب القمامة 100 متر من موقع السكن ، قد تكون 50-70 متر هي أنسب مسافة. إذا كان المشاة في الشوارع كثيفة ، يجب أن تكون المسافة بين علب القمامة في الشوارع حوالي 30 مترًا. إذا كان هناك عدد أقل من المشاة ولكن العديد من السيارات على الطريق ، فيجب وضع علب القمامة على بعد 80-100 متر. من الوضع الحاليسلة مهملاتيجب أن تكون كبيرة بما يكفي لتتناسب مع جمع كمية كبيرة من المرائب.


3. ومع ذلك ، على المدى الطويل ، مقدارسلة المهملاتلا ينبغي أن يكون كثيرًا. إذا تم الاحتفاظ بعدد من حاويات القمامة عند مستوى يمكن أن يحمل كمية من المخلفات أو تم تقليلها ببطء ، فعندها في اللاوعي لدى الناس ، فإنه سيقبل بمهارة أقل علب القمامة ويقلل من توليدالمرائب المحلية. بالطبع ، هذا يتطلب دورة طويلة نسبيا. ولا يمكننا تقليل عدد كبير جدًا من علب القمامة ، يمكن تقليلها بشكل مناسب فقط.


علب القمامة في الهواء الطلق


يتم وضع سلة المهملات في الشارع حسب الطلب. هذا لا يعني أنه يجب علينا إعداد المزيد من علب القمامة في الشارع. يجب وضع علب القمامة وفقًا لمسافة التنسيب بين كل منهاسلة مهملاتوالتواصل مع السكان المحيطين.

رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة