PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

تاريخ تنوع صناديق القمامة في الهواء الطلق

تصفح الكمية:199     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-10-09      المنشأ:محرر الموقع


كمنشأة صحية يمكن رؤيتها في كل مكان في حياتنا ، مع تصنيف المرائب يصبح الموضوع الساخن ،سلة المهملات في الهواء الطلقتم التركيز عليه من قبل الآلاف من الناس. الى جانب ذلك ، معلوماتيمكن القمامة القابلة للطيكما غطت الشبكة الداخلية. من إيقاظ الوعي بالحياة البشرية إلى أن تصبح أداة لا غنى عنها للحياة ، فإن تاريخ تطورها هو أيضًا انعكاس للثقافة الاجتماعية وتطور الحضارة البشرية. تلك الأشياء التي لا تعرفها تستحق أن تحل واحدة تلو الأخرى.


عصر سلة المهملات الأصلي


من الصورة ، يمكنك رؤية حفرة مخصصة أصلاً لتزويد الناس بمكان لتفريغ القمامة. على الرغم من أن النفايات لن تنتشر في كل مكان كما كان من قبل ،الحفرمليئة بالقمامة سوف تتطاير من خلال الرياح. ثم تطير قصاصات الورق والأكياس البلاستيكية في السماء. غالبًا ما يتم إرجاع المرائب إلى المالك الأصلي. على الرغم من أن بعض الأشخاص أدرجوا لاحقًا بضع شرائط من الخيزران حول الحفرة لمنع تفريغ القمامة أثناء الريح ، إلا أنها فشلت في القضاء على هذا الوضع بشكل أساسي. لذا فهو مجرد مكب للقمامة بدلا منيمكن القمامة القابلة للطي.

حفر للمرائب


ظهور سلة المهملات البسيطة


في السبعينيات والثمانينيات ، ظهرتيمكن القمامة مع غطاء\"في الصين مثلدلاء السياج ودلاء الاسمنت. على الرغم من أنها كانت بسيطة في الهيكل ، إلا أنها لا تزال تلعب دورًا جيدًا في إنقاذ القمامة.

الدلو السياجمصنوع من قطع من الخيزران ، وهو سهل الصنع ويسهل حمله. يمكن استخدامه لتخزين المواد وكذلك المخلفات. ومع ذلك ، نظرًا لأن فجوة السياج كبيرة جدًا ، فإن الدلو مناسب فقط للقمامة الكبيرة ، وسوف تتناثر القمامة الصغيرة من الفجوة. ونتيجة لذلك ، ستطير القمامة بعيدًا عندما تهب الرياح. بالإضافة إلى ذلك ، تقتصر هذه الدلاء بشكل عام على استخدامها في المنزل ولكن ليس في الهواء الطلق.

في 1980s ، ظهرت صناديق القمامة للاستخدام العام في الشوارع ، والتي تم تسميتهادلو الاسمنتس. على الرغم من أن دلو الأسمنت بسيط نسبيًا في البناء ، إلا أنه يُظهر ميزة سهولة تخزين القمامة من الحفرة الأصلية أو دلو السياج. في أوائل التسعينات ، تم بناء براميل الأسمنت في كل مكان. حتى في الوقت الحاضر ، كانت المقالب العامة في بعض المدن لا تزال براميل أسمنت. وفي الوقت نفسه ، فقد سمح لنا أيضًا بإدراك أهمية حماية البيئة. نظرًا لأن برميل الإسمنت ضيق للغاية ، وألواح الأسمنت في الشارع مرتفعة نسبيًا ، فإن الناس كسالى جدًا في التنظيف. والنتيجة أنه في الصيف ، يطير حوله العديد من الذباب والبعوض ، مما يؤثر بشكل مباشر على الحياة الصحية للجميع.


تصنيف سلة المهملات

في منتصف التسعينات ، بدأ ظهور نوع آخر من سلة المهملات في الشارع: تم وضع دلاء صغيرة داخل الدلو لتخزين المرائب القابلة لإعادة التدوير أو غير القابلة لإعادة التدوير. إلى جانب ذلك ، تم وضع علامة على الصناديق بألوان مختلفة وهي الأكثر استخدامًا الآن. مع ظهور سلة المهملات المصنفة ، لم يعد موظفو التنظيف بحاجة إلى قضاء الكثير من الوقت لتصنيف المرائب. ما هو أكثر من ذلك ، إعدادسلة قمامة قابلة لإعادة التدويركما يوفر فرصة للاستخدام الثانوي للنفايات القيمة ، مما يقلل من إهدار ظاهرة الموارد المتاحة. في الوقت الحاضرصناديق القمامة المصنفةانتشرت في جميع أنحاء البلاد. وفقًا للدراسة ، فإن 58.33٪ من المستجيبين المشار إليهم يرون الآن صناديق قمامة مصنفة أكثر من ذي قبل. هذا يدل على أن صناديق القمامة المصنفة قد حلت تدريجيا محل الماضي. أصبحت صناديق القمامة ، التي تنفذ فرز القمامة ، أحدث مفهوم لحماية البيئة.


تصنيف سلة المهملات


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة