PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

إذا كنت تريد تجاوز ديزني ، فقم بتصميم علبة قمامة خاصة في البداية

تصفح الكمية:219     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-20      المنشأ:محرر الموقع

إذا كنت تريد تجاوز ديزني ، فقم بتصميم علبة قمامة خاصة في البداية

في معظم الحدائق الترفيهية ،سحب علبة القمامة مع غطاءوأجهزة الصرف الآلي والخزائن وآلات العملات التذكارية ومرافق الخدمة الأخرى غير واضحة للغاية. هناك دائمًا نقطة فقط على الرسم أو حتى لا يتم توجيهها. ولكن طالما قمت بتصميمه بقلبك ، فسوف يصبح ناقلًا مهمًا تم إنشاؤه في المنتزه الترفيهي وسيصبح أكثر نقطة مضيئة في المنتزه الترفيهي.


الهولندية Efteling Fairy Tale World


يعد Efteling أكبر متنزه ترفيهي في هولندا وهو أيضًا الملعب الأكثر شعبية للأطفال. يعرض محتويات العديد من الخرافات الغربية في الحياة الواقعية. أبطال القصة ، مثل سنو وايت ، الرداء الأحمر واقعيون. تم تصميم سلة المهملات في هذا المنتزه ليكون فمًا سمينًا. عندما يتم إلقاء القمامة ، سوف تتحدث معك.

الى جانب ذلك ، في متنزه ، يمكننا العثور علىيمكن القمامة مع غطاء القفلالذي يشبه البرميل. عندما ترمي المرائب إليه ، ستسمع صوت الدمدمة. ما هو أكثر من ذلك ، قام المصمم حتى بصنع القمامة كبيت خنزير صغير. وهو فريد جدا ومضحك للأطفال. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يتجنب الأطفال رمي المرائب خارج سلة المهملات. لأن سلة المهملات تبدو مثل منزل الخنزير للسماح للأطفال بالاهتمام برمي النفايات في سلة المهملات. حتى تجد أن سلة المهملات لا يمكنها فقط أن تساعد الحديقة في أن تكون أكثر نظافة ، ولكن أيضًا ستكون واحدة من الأماكن الشهيرة في هذه الحديقة للمتعة.

علب القمامة في الهواء الطلق


مركز ديزني ابكوت

في Disney Epcot Center ، يتم دمج صناديق القمامة بشكل مثالي مع المباني الرمادية الفضية المحيطة. على الرغم من أن الشكل طبيعي ، إلا أن الزجاجة رائعة بما يكفي لتسليط الضوء بشكل غير مباشر على موقع الزجاجةيمكن القمامة مع عجلات. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من أنماط الشعار الشهيرة على صناديق القمامة ، مثل ميكي ماوس. مما يجعل صناديق القمامة أكثر ظهوراً على السطح.


هونغ كونغ عالم ديزني


في ديزني لاند هونغ كونغ ، هناك بعض صناديق القمامة التي يمكنها المشي والتحدث في المتنزه. يمكن أن يلعب دور جيد في وظيفته العادية مثلتخزين المرائبوتنظيف الأرض. من ناحية أخرى ، يمكن أن تلعب أيضًا دورًا جيدًا للسماح للناس بالاستمتاع بها. عندما يذهب الناس لرمي الشوايات ، سوف يتحدث معك مما يجعلك تشعر بالرواية ومثيرة للاهتمام. ما هو أكثر من ذلك ، لأن صناديق القمامة يمكن أن تتحرك بنفسها ، حتى يتمكن التاجر من تقليل تكلفة الشراءيمكن القمامة المعدنية مع غطاءولن تتأثر بيئة المنتزه. يمكن أيضًا جذب المزيد من الأشخاص الذين يأتون إلى هنا لمشاهدة صناديق القمامة المتحركة واللعب بها في رحلة ذات أغراض خاصة.

علب القمامة في الهواء الطلق


مزايا صناديق القمامة الإبداعية


صناديق القمامة الإبداعية هذه في حدائق الملاهي التي ذكرناها أعلاه لها دور مهم فيهاحماية بيئة الحدائق. بعضها فريد للغاية بالنسبة للأشخاص للسماح لهم بالحذر في رمي المرائب. مما يمكن أن يتجنب الناس التخلص من صناديق القمامة. والأخرى تقنية عالية يمكنها أيضًا جذب انتباه الناس. ما هو أكثر من ذلكصناديق القمامة العادية، هذا النوع من حاويات القمامة يمكن أن يكون أفضل في تخزين المرائب. على الرغم من أن تكلفتها مكلفة للغاية ، ولكن يمكنك تقليلها ، دع أحدهم يتحكم في منطقة واحدة في المنتزهات. بحيث يمكن أن يقلل من تكلفة لهم. إلى جانب ذلك ، يمكن لهذا النوع من صناديق القمامة أن يعطيك فائدة اقتصادية أكبر للحصول على أرباح.

رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة