PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

أي نوع من علب القمامة يجب أن تختار المدرسة؟

تصفح الكمية:185     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-13      المنشأ:محرر الموقع

أي نوع من علب القمامة يجب أن تختار المدرسة؟


المدرسة هي المكان الذي عاش فيه الأطفال لأطول وقت متوقع من المنزل. لذلك هناك العديد من المرائب يجب جمعها. لذلك ، أي نوع منسلة المهملاتهل تختار المدرسة؟

يمكن القمامة المدرسية


كراجات المدرسة هي في الأساس كراجات منزلية

كما نعلم جميعًا أن المدرسة مكان عام ، لكنها تختلف عن الأماكن العامة. في الأماكن العامة ، تكون معظم المشروبات الموجودة في سلة المهملات هي زجاجة المشروبات وبعض العناصر الصلبة مثل الأوراق ، والتي يسهل فرزها وإعادة تدويرها نسبيًا. لا يمكن استخدام علب القمامة في هذه الأماكن العامة في المدارس لأن المرائب في المدرسة هي في الأساسالمرائب المحليةخاصة في المدارس السكنية. بالإضافة إلى الزجاجات والورق والملابس ، هناك أيضًا مجموعة متنوعة منكراجات المطبختركها الطلاب. من السهل أن تتآكل النفايات في علب القمامة وتتسبب في تآكلها وإخراج الرائحة.


يمكن القمامة سميكة في القاع


تحتوي المدارس على مجموعة متنوعة من المرائب ، لذلك من الضروري شراء تصنيف صناديق القمامة. طالما كان التصنيف حذرًا ، سيرمي الطلاب بجدية المرائب المفقودة في التصنيف المقابل. هذا لا يسهل فقط عمال النظافة لتنظيف علب القمامة ، ولكن أيضا حماية البيئة بشكل فعال. ثانيًا ، عندما تختار المدرسة علب القمامة ، يجب أن تنتبهسماكة القاع، لأن سميكةيمكن القمامة في الأسفليمكن أن يمنع التسوس بشكل فعال.


يمكن أن تكون سلة المهملات مناسبة للطلاب


عند اختيار نمط علب القمامة ، يجب أن يقدر الجانب الأول ما إذا كانارتفاع علب القمامةالميناء مناسب للطلاب. يبلغ ارتفاع علب القمامة المستخدمة في المدرسة الإعدادية عادة حوالي 75 سم. و 60 سمسلة المهملاتتستخدم في المدرسة الابتدائية. إذا كان منفذ علب القمامة منخفضًا جدًا ، فسيؤثر ذلك على سعة المرائب. وإذا كان منفذ علب القمامة مرتفعًا جدًا ، فلن يتمكن الطلاب من لمس المنفذ ورمي الجراج في علب القمامة ، مما سيؤثر على جمع القمامة.


سلامة علب القمامة


الطلاب أكثر نشاطًا ومهاراتهم في الحماية الذاتية ليست جيدة بما يكفي. لذلك ، فإنأسلوب علب القمامةيجب تحديد سطح أملس وقوس بالقرب من الفوهة. وبهذه الطريقة ، يُمنع الطلاب من إصابة الزوايا عن طريق الخطأ وإصابتهم عند إلقاء المرآب.

علب القمامة في الهواء الطلق


عمر خدمة علب القمامة


يمكن أن يكون للقمامة الخشبية ثمنا باهظا ولكن عمر خدمة قصير. لذلك سيكون من الأفضل اختيارعلب القمامة الفولاذ المقاوم للصدأ. على الرغم من أن تكلفته أعلى من علب القمامة الأخرى ، إلا أنه يمكن استخدامها لفترة طويلة. إلى جانب ذلك ، فهي جميلة بما يكفي لتزيين المدرسة.

قبل كل شيء ، يجب مراعاة علب القمامة في المدرسة حول حجمها وشكلها. علاوة على ذلك ، يجب أن نختار علب القمامة بناءً على راحة الطلاب وسلامتهم. مناسبسلال المهملاتيمكن أن تجعل مدرستنا تصبح أكثر جمالا وصحة.



رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة