PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

ما معنى تصنيف القمامة؟

تصفح الكمية:68     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-24      المنشأ:محرر الموقع

ما معنى تصنيف القمامة؟

تصنيف القمامةهو إصلاح الطريقة التقليدية لجمع القمامة والتخلص منها ، وهو طريقة إدارة علمية للتخلص الفعال من القمامة. مع زيادة إنتاج القمامة وتدهور الظروف البيئية ، تتم إدارة التخلص من النفايات لتقليل التخلص من النفايات ، مما يتيح الاستفادة من موارد النفايات وتحسين جودة البيئة المعيشية. يقدم ما يلي بشكل أساسي معنى تصنيف القمامة.

تصنيف القمامة

قلل من القمامة

القمامة هي في الواقع مورد ، وهي القمامة عندما تكون في غير محلها. يمكن إعادة تدوير نفايات الورق ، نفايات البلاستيك ، الخردة المعدنية ، نفايات الزجاج والملابس القديمة ومعالجتها في المواد الخام المقابلة ؛ بقايا البطيخ يمكن أن تتحول إلى سماد عضوي بعد المعالجة ، وبالتالي إنتاج الخضروات والأغذية الخضراء ؛ يمكن للأجهزة المنزلية والهواتف المحمولة تفكيك واستخراج المواد الخام الثمينة مثل المعادن النادرة. يمكن إصلاح الأثاث القديم وإعادة بيعه وإعادة بيعه في السوق المستعملة ؛ حتى القمامة المزخرفة يمكن أن تكون مادة قيّمة للاستصلاح ؛ من خلال تصنيف القمامة ، يتم توزيع القمامة القابلة لإعادة التدوير على الشركات والوحدات ذات الصلة للمعالجة ، مما سيقلل بشكل فعال من كمية القمامة الحقيقية.

تصنيف القمامة

حفظ الموارد

مع تطور الاقتصاد ، تتناقص الموارد المتاحة للتنمية مثل الغابات والنفط والمعادن كل عام.

إذا تم التخلص نهائيًا من السلع المستخدمة بشكل دائم ، فبالنسبة للإنتاج المستمر ، يمكن استهلاك المزيد من الموارد المحدودة على الأرض. ومع ذلك ، إذا تم إعادة تدوير السلع المستعملة ومعالجتها في مواد خام ، فيمكن إعادة تدويرها. هذا يقلل بشكل فعال من الاعتماد على الموارد مثل الأشجار والنفط والمعادن.


وفقا للبحث ، يمكن استصلاح طن واحد من نفايات البلاستيك 600 كجم من زيت الديزل. يمكن إعادة تدوير 1500 طن من نفايات الورق ، والتي يمكن أن تتجنب قطع الأشجار المستخدمة لإنتاج 1200 طن من الورق ؛ يمكن إذابة طن واحد من العلب لتكوين طن جيد من الألمنيوم. هناك حوالي 3 ملايين طن من خردة الصلب في الصين كل عام ، ولا يتم استخدام 6 ملايين طن من نفايات الورق. إذا كان من الممكن إعادة استخدام هذه الموارد ، فسوف تصبح ثروة اجتماعية ضخمة.


تصنيف القمامة

تجنب التلوث

لا تؤثر القمامة فقط على صورة المدينة ، ولكن بعض القمامة أيضًا سامة وضارة. على سبيل المثال ، سوف يسبب البلاستيك ضغط التربة. حرق البلاستيك ينتج الديوكسين عالي السرطنة. الكادميوم والرصاص والزئبق في البطاريات كلها معادن سامة ؛ مستحضرات التجميل والطلاء والتعامل غير السليم لأنابيب الفلورسنت والمصابيح الموفرة للطاقة وموازين الحرارة الزئبقية والأدوية منتهية الصلاحية وما إلى ذلك هي مواد قاتلة للبيئة ، مما يهدد صحة الناس بشكل خطير. من خلال فرز القمامة ، الموضوعة في علبة قمامة خاصة ، يمكن تركيز هذه المواد في المؤسسات المهنية للمعالجة غير الضارة ، ويمكن تحويل بعض القمامة السامة والضارة إلى نفايات بعد معالجتها.


تصنيف القمامة

تصنيف القمامة يخلق مجتمعًا خاليًا من القمامة. هذا مجتمع يتم فيه إعادة تدوير الموارد. يمكننا أن نبدأ من الأشياء الصغيرة من حولنا. نستخدم صناديق القمامة المختلفة لتصنيف القمامة وتعزيز المعرفة بتصنيف القمامة. كل شخص مسؤول عن حماية البيئة.


تقدم شركتناعلب القمامة المجلفنة ، علب القمامة الخارجية ، صناديق تخزين المعادن المجلفنة ، علب القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأوعلبة قمامة كبيرة مع غطاء.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة