PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

منع تسرب أكياس القمامة: 6 نصائح لن تتخلص منها

تصفح الكمية:86     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-08-20      المنشأ:محرر الموقع

في الصيف ، من السهل أن تفسد القمامة عند درجة حرارة عالية وتصبح رائحتها كريهة. إذا انكسر كيس القمامة في هذا الوقت ، فسوف يزعجنا كثيرًا لتنظيفه. فكيف نتخلص من هذا الشيء المزعج؟ الجواب هو منع كيس القمامة من التسرب. في هذا المقطع ، سنقدم بإيجاز ست نصائح تمنع تسرب أكياس القمامة.



1. استخدم مواد ماصة للماء في الأسفل


خلال عملية تفسد نفايات الطعام ، سيكون هناك بعض الماء المتسخ والرائحة. إذا تسرب الماء المتسخ من كيس القمامة ، سيكون مثيرًا للاشمئزاز ويجعل من الصعب إخراج كيس القمامة من العلبة لأن السائل يجعل الكيس يلتصق بالقمامة. من أجل منع حدوث هذا الوضع المحرج ، يمكننا استخدام المواد التي يسهل امتصاصها من الماء ، مثل الجرائد وورق النشاف التي تكون فيها الجريدة أرخص وأسهل. عن طريق وضع طبقة مكونة من صحيفة في قاع سلة المهملات ، يمكن امتصاص الماء القذر ويسهل إخراج كيس القمامة.


علب القمامة في الهواء الطلق

2. استخدم علب القمامة في الهواء الطلق


في بعض الأحيان ، تكون كيس القمامة على ما يرام ويتم إخراجها من سلة المهملات بأمان دون كسر. ومع ذلك ، عندما تأخذها وتسير إلى سلة المهملات في المجتمع ، تنكسر حقيبة القمامة وتنتشر القمامة في منزلك النظيف. هذا يزعج كثيرا! نحتاج إلى جمع القمامة مرة أخرى وتنظيف المكان. لحل المشكلة ، يمكننا شراءيمكن القمامة في الهواء الطلقووضعها خارج الباب. في حياتنا اليومية ، يمكننا رمي القمامة فييمكن القمامة في الهواء الطلقوخذ الداخليمكن القمامة في الهواء الطلقوإخراج كيس القمامة. على الرغم من أنه قد يزعجنا قليلاً ، إلا أنه يمكن أن يمنع المشاكل كثيرًا.



3. استخدم خطاف بحكمة


إذا لم يتم تثبيت أكياس القمامة في سلة المهملات ، فقد تتسرب بعض القمامة منيمكن القمامة مع غطاء. ولكن إذا وضعنا خطافًا داخلعلب القمامة في الهواء الطلق مع أغطية وعجلات القفل، أغلق كيس القمامة وعلقه على الخطاف ، يمكننا تجنب هذه المشكلة. عندما نريد رمي القمامة ، افتح الحقيبة ، ورمي القمامة وعلقها على الخطاف مرة أخرى. باستخدام الخطافات بحكمة ، يمكننا تقليل تسرب أكياس القمامة.

صنارة صيد


4. استخدم المشابك المناسبة


ومع ذلك ، بعض أكياس القمامة ليست مناسبة للخطافات. في ذلك الوقت ، يمكننا تثبيت كيس القمامة بمشبك مناسب لحقيبة القمامة التي نستخدمها.

المشابك


5. قم بتثبيت أنبوب في سلة المهملات


كما هو معروف للجميع ، عندما نملأ سلة المهملات بالكامل بالقمامة ، سيكون من الصعب إخراج الحقيبة وقد تنكسر الأكياس إذا تم سحبها للخارج. السبب وراء تمسك كيس القمامة بالعلبة هو أن القمامة الكاملة ستخلق فراغًا. لحل المشكلة ، يمكننا لصق أنبوب في سلة المهملات حتى يتدفق الهواء إلى الداخل ولن يكون هناك فراغ.



6. اختر بطانة سلة المهملات الصحيحة


قد يكون هناك أنواعبن مجلفن مع غطاءبطانة. لكن ليس الجميع مناسبين لمنزلك. ابحث عن بطانة سلة المهملات على الإنترنت واختر المناسب.



نأمل أن تكون النصائح الست مفيدة.





رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة