PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

مبادئ التصميم ومزايا علب تدوير القمامة من النوع الجديد

تصفح الكمية:189     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-16      المنشأ:محرر الموقع

مبادئ التصميم ومزايا علب تدوير القمامة من النوع الجديد

كراجات الكلية بشكل رئيسينفايات مطبخوالمرائب اليومية. بشكل عام ، من الصعب تحسين الوعي بتصنيف الأشخاص من خلال وضع ملصقات قابلة لإعادة التدوير وغير قابلة لإعادة التدوير فقط في صناديق القمامة. لذلك ، يجب أن تتبنى صناديق القمامة \"تصنيف المصدر \" لإعداد صناديق قمامة منفصلة مع تصنيف تفصيلي مثل نفايات المطبخ ، والبلاستيك ، وورق النفايات ، والمعادن ، والمطاط ، والزجاج ، وبطاقات البطارية. بالمقارنة مع سلة المهملات السابقة ، فإن لها الخصائص التالية:

يمكن القمامة في الهواء الطلق


التصميم أكثر علمية


قم بتصنيف العناصر المختلفة لصناديق القمامة معًا ، وأضف الغطاء الموجود أعلى كل سلة قمامة لمنع تعرض المرائب على سطح علب القمامة. لذلك ، يمكن أن تلعب دورًا في تنقية الحرم الجامعي.


أكثر ملاءمة لرمي الجراجات


يمكن ضبط سلة المهملات على وضع فتح بنمط الدواسة. من خلال الملاحظة ، نعتقد أن النهج القائم على الدواسات يمكن أن يسهل الناس على إلقاء المرآب. إلى جانب ذلك ، يمكن أن يقلل من الضغط النفسي على الجميع.


تسميات أكثر لفتت الانظار


قم بإعداد شعار دعاية فوقسلة مهملاتوإرفاق صور لمختلف المرائب التمثيلية على الأغطية. من منظور نفسي ، من المرجح أن يجذب هذا النهج انتباه الناس. يمكن أن تساعد الشعارات والصور التي يسهل فهمها على فهم الطلاب لخصائص القمامة بشكل أكثر وضوحًا ، وبالتالي تحسين وعيهم بتصنيف المرائب.


التصنيف أكثر تميزًا


المرائب غير قابلة لإعادة التدوير(مثل نفايات المطبخ) مصممة باللون الأصفر ، والتي تتوافق مع لون التصنيف اليومي ويمكن توسيعها إلى وعي تصنيف الأشخاص.

يمكن القمامة في الهواء الطلق


سهلة التنظيف


كل دلو في سلة المهملات له قلبه الداخلي الخاص به ، وبعد فتح غطاء الطور ، يجب إخراج كراج التصنيف من كل دلو.

يمكن لصناديق فرز القمامة وإعادة التدوير التي صممناها تصنيف وإدارة النفايات بشكل أكبر ، بحيث تصبح كفاءة فرز النفايات أفضل. إلى جانب ذلك ، ستنخفض مدخلات القوى العاملة في وقت لاحق ، وستكون تكلفة إعادة التدوير أيضًا منخفضة مما يمكننا من الحصول على الفوائد الاقتصادية الكبيرة. تحويل بعض المرائب إلى الكنوز ، الأمر الذي لن يؤدي فقط إلى تحسين معدل إعادة تدوير النفايات وحفظ الموارد، ولكن يسهل أيضًا التخلص من النفايات الخطرة بشكل منفصل. في الوقت نفسه ، من خلال الترويج لاستخدام علب القمامة المصنفة الجديدة ، يمكننا إيقاظ الوعي البيئي لدى الناس ووضع مفهوم جيد لفصل النفايات وإعادة التدوير.

في قسم حماية البيئة ، يذهب تصنيف وإعادة تدوير الكراجات إلى أبعد من ذلك في الحد من هدر القوى العاملة والموارد المادية والموارد المالية. مما يحسن كفاءةتصنيف القمامة، يحفظ الموارد. إلى جانب أنه أكثر شمولاً في معالجة المواد السامة ويقلل من التلوث.

وبحسب المسح فإن صناديق القمامة في الكليات لا تلعب دورًا في تصنيف وإعادة تدوير النفايات. ومع ذلك ، يمكن لكل برميل فرعي من القمامة المصنفة الجديدة استرداد نوع المرائب التي تلبي متطلباتها. إذا تم تنفيذ أنشطة جمع القمامة وإعادة التدوير ذات الصلة بانتظام في الكلية ، فسيتم تحسين التأثير بشكل أكبر.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة