PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

ما هي مصانع تحويل النفايات إلى طاقة وكيف تعمل؟

تصفح الكمية:88     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-08-16      المنشأ:محرر الموقع


في حياتنا اليومية ، لا مفر من إنتاج الكثير من القمامة. إذا لم يتم التخلص من هذه القمامة بشكل فعال ، فستؤثر بشكل كبير على بيئتنا المعيشية ، بل وتشكل تهديدًا لصحتنا. في الوقت الحاضر ، يعد الحرق أحد الطرق الرئيسية للتخلص من القمامة. ومع ذلك ، في عملية حرق القمامة ، إلى جانب التسبب في تلوث بيئي ثانوي ، سيؤدي أيضًا إلى إهدار الموارد والطاقة. لذلك ، يمكن استخدام حرق القمامة لتوليد الكهرباء في التخلص من القمامة ، والتي يتم إجراؤها غالبًا في محطات تحويل النفايات إلى طاقة.

علب القمامة في الهواء الطلق

l مفهوم محطة تحويل النفايات إلى طاقة


باختصار ، محطة تحويل النفايات إلى طاقة هي مكان يمكننا فيه استخدام بعض المرافق لاحتراق النفايات لإنتاج الكهرباء. القمامة منعلب القمامة في الهواء الطلقيتم إرساله في الغالب إلى هذا المكان لتحويل القمامة إلى قوة بدلاً من حرقها ولكن لا يتم توليد الطاقة ، وهو أمر ذو أهمية كبيرة.


l طريقة عمل محطة تحويل النفايات إلى طاقة


1. جمع القمامة منعلب قمامة كبيرةسيتم تصنيفها لمعرفة القمامة التي يمكن استخدامها لإنتاج الكهرباء. لا يتم تضمين بعض النفايات الصناعية الخطرة.


2. ثم يتم تحويل النفايات إلى حفرة وسيتم تغذية الحفرة في شبكة حيث سيتم حرقها.


3. بعد ذلك ، ستقوم الشبكة بتغذية النفايات في محرقة تدريجيًا ، والتي ستحرق القمامة في الحرارة. وكمية كبيرة من الحرارة ستغذي المرجل.


4. بعد الحصول على الكثير من الحرارة ، ستولد الغلاية الكثير من البخار لتشغيل التوربينات البخارية وتنتج الكهرباء في النهاية.


l مزايا وعيوب محطة تحويل النفايات إلى طاقة


1. مزايا


أولا ، تكلفة شراء الوقود تكاد تكون معدومة بسبب القمامة منحاويات القمامةهو مضيعة في نظر معظم الناس.


ثانيًا ، مقارنة بالعديد من أنواع منشآت النفايات الأخرى ، هناك تكلفة أقل لبناء محطة تحويل النفايات إلى طاقة ، والتي تبلغ حوالي 440 مليون دولار.


علاوة على ذلك ، عندما تدعمها البنية التحتية المناسبة ، يمكن أن تكون مرافق تحويل النفايات إلى طاقة جزءًا لا يتجزأ من برنامج تحويل النفايات ، والذي يلعب دورًا مهمًا في إبعاد النفايات عن مدافن النفايات وإعادتها إلى دورة إعادة الاستخدام.


علاوة على ذلك ، عادة ، يمكن لمحطة تحويل النفايات إلى طاقة أن تنتج حوالي 400 جيجاوات في الساعة سنويًا من خلال التخلص من النفايات منهايمكن القمامة المعدنيةsوهي كمية كبيرة من الكهرباء.

محطة تحويل النفايات إلى طاقة

2. سلبيات


لسبب واحد ، أحد الأسباب التي تجعل محطات تحويل النفايات إلى طاقة ليست واسعة الانتشار مثل الأشكال الأخرى لتحويل النفايات يرجع إلى ارتفاع تكاليف تطوير وصيانة البنية التحتية لها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكاليف النقل والفرز والتصنيف والتشغيل لمحطة تحويل النفايات إلى طاقة ليست صغيرة ، وغالبًا ما تتطلب استثمارات أولية ضخمة للخروج من الأرض.


لشيء آخر ، في حين أن مصانع تحويل النفايات إلى طاقة تولد تلوثًا أقل من مصانع الفحم ، فإن الأبخرة والملوثات التي يمكن أن تولدها ليس من السهل تجاهلها. انبعاثات الديوكسين والفيوران شائعة ، وكلاهما ملوثات ضارة. ومع ذلك ، قامت العديد من المرافق بتطوير أنظمة وتقنيات لتقليل الضرر العام ، ويكون التأثير صغيرًا مقارنة ببعض تأثيرات طرق التخلص من النفايات الأخرى.

باختصار ،محطات تحويل النفايات إلى طاقة مهمة لحماية بيئتنا وتساهم في توليد المزيد من الكهرباء. يقلل من عبءسلة المهملات ويعطينا عالماً أكثر روعة. هذا كل ما يهم


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة