PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

ما هي حاوية القمامة المغلفنة مع عجلات

تصفح الكمية:182     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-27      المنشأ:محرر الموقع

مع الترويج العام للحكومة ، هناك الكثيرحاوية القمامةفي الشارع. مما يجعل مدننا أجمل وأكثر نظافة. ولكن في الصيف ، ستجد الأبخرة التي تأتي منسلة المهملات وإعادة التدوير. لأنه في الصيف ، تزداد درجة الحرارة ، والبكتيريا تشبه إلى حد كبير هذا الطقس. بحيث يمارسون بسرعة تسبب الأبخرة.

حتى نرى أنه من المهم تنظيفعلب القمامة في الهواء الطلقفي كثير من الأحيان. لكن حاوية القمامة التقليدية ثقيلة جدًا وكبيرة جدًا بحيث لا يمكن إزالتها. لذا ، نحن نخلقحاوية قمامة مجلفنة مع عجلات.


حاوية القمامة المجلفنة مع عجلات.

المقدمة


حاوية قمامة مجلفنةهي واحدة من سلة مهملات الصرف الصحي ، وتجلب النظافة والصرف الصحي وحماية البيئة لمدننا. انه جيد لصحتنا إلى جانب ذلك ، غالبًا ما يتم وضعها في أماكن عامة مختلفة.


في هذا الوقت ، لا يزال العديد من عمال الصرف الصحي في المدن المحلية يستخدمون التقليديةيمكن القمامة مزدوجة المقصورةواستقبال المركبات. نظرًا لاختياراتهم وطرق إنتاجهم ، سيقلل تلاشي اللون ومقاومة الأحماض والقلويات الضعيفة من عمر الخدمة. إلى جانب ذلك ، الختم ليس جيدًا ، وقد يتسبب في التلوث الثانوي. أيضا ، من غير المريح لحياتنا.


في هذه الحالة ، يجب علينا تنظيفه بشكل متكرر لتجنب الأبخرة. علاوة على ذلك ، تجمع هذه السلسلة من المنتجات بين أسلوب التصميم الحديث لأوروبا والولايات المتحدة ، وهو أكثر ملاءمة لاحتياجات بناء مظهر المدينة الحديثة. بالإضافة إلى تغيير النقص في المنتجات التقليدية ، فهي أكثر عملية وزخرفية. ويتم تعزيز مقاومة التأثير.


غير ذلك،حاويات القمامة المجلفنةتعمل وظيفة الوجه المتحرك من نوع دواسة على تجنب الاتصال المباشر بين اليد والملوث بالحاوية. يمكنها تحقيق الاتصال المباشر مع شاحنة القمامة المضغوطة. القمامة مريحة لوضعها ، الختم جيد. عندما أقوم بتحريكها ، تصبح خفيفة. بحيث تصبح عملية التنظيف سهلة ، ويتم تقليل التلوث الثانوي. قبل كل شيء ، تلبي متطلبات حماية البيئة المعاصرة.

حاوية القمامة المجلفنة مع عجلات.

مزايا


1. حاوية قمامة مجلفنة هو متحرك ، والذي يعتمد على أحدث تكنولوجيا صب الحقن. كما أن لديها تصميم هيكلي خاص بألوان عديدة. تعتبر الميزات غير القابلة للتشوه وغير السامة والرائحة أكبر ميزاتها ، وتفي بمتطلبات حماية البيئة.

2. البرميل مقاوم للحرارة ، ومقاومة للتجمد ، والمواد الكيميائية المضادة للتآكل ومقاوم للأشعة فوق البنفسجية في بيئة خارجية.

3. تم إصلاح العجلة المتحركة بواسطة تقنية براءات الاختراع ولن يتم سرقتها.

4. هيكل مغلق ، وتجنب النفايات. لا رائحة ، ومنع الحشرات والحيوانات والطفيليات الأخرى ، وضمان الصحة والسلامة العامة والبيئة.

5. يمكن اختيار حجم ولون مختلفين. مما يمكن أن يقلل من تكلفة النقل ويجعل تصنيف المرائب أسهل من ذي قبل.

6. يمكن استخدامه بالاقتران مع جهاز الرفع والإلقاء الميكانيكي في سلة المهملات الذي تم تكوينه بواسطة مركبة إزالة القمامة لتحقيق الإغراق الميكانيكي.

7. إذا تم استخدامه في الوضع العادي ، فستكون مدة استخدامه حوالي 5-8 سنوات.


قبل كل شيء ،حاوية القمامة المجلفنة مع عجلة يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على مدينتنا نظيفة وجميلة. ويمكن أيضا أن تقلل من تكلفة التوصيل لتنظيفعلب القمامة التجارية. وهو أيضا ملائم للغاية.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة