PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

ما هو يوم البيئة العالمي؟

تصفح الكمية:24     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-08-26      المنشأ:محرر الموقع

كان العام الماضي صعبًا آخر على بيئتنا الطبيعية. تتفاقم القضايا العالمية مثل تغير المناخ ، وتضاؤل ​​الموارد الطبيعية ، وإزالة الغابات والتلوث يومًا بعد يوم ، مدفوعة بالتأثيرات البشرية. في جنوب إفريقيا ، نعاني من واحدة من أسوأ موجات الجفاف لدينا على الإطلاق ، ولا يزال صيد الحيوانات مثل وحيد القرن مستمرًا بلا هوادة. هذه ليست سوى عدد قليل من القضايا التي نحتاج جميعًا إلى الاهتمام بها بشكل عاجل مع الاحتفال بيوم البيئة العالمي في 5 يونيو.

تغير المناخ


ما هو يوم البيئة العالمي؟


أنشئت كحدث سنوي من قبل الأمم المتحدة (UN) في عام 1972 ،يوم البيئة العالميهو أكبر احتفال عالمي من نوعه ، معترف به من قبل ملايين الأشخاص في أكثر من 100 دولة. يهدف اليوم إلى تشجيع الوعي البيئي العالمي والعمل على أرض الواقع في شكل أحداث مثل حملات التنظيف ، وغرس الأشجار ، ومبادرات إعادة التدوير ، وحملات وسائل الإعلام الاجتماعية والمسابقات. عادة ما تكون هذه مبادرات مسلية ومكافأة للمشاركة فيها ، مما يجعلها شيئًا مثاليًا تفعله عندما تبحث عن ساعات قليلة من دراستك.

يتم الترويج ليوم البيئة العالمي من قبل الأمم المتحدة و لعام 2019 الصين هي البلد المضيف. يُعرف يوم البيئة العالمي أيضًا بيوم البيئة ، يوم البيئة. يتم الاحتفال بهذا اليوم لنشر الوعي بالبيئة وتأثيراتها على الحياة اليومية للناس. موضوع يوم البيئة العالمي 2019 هو \"تلوث الهواء \".

لماذا يجب أن تهتم؟


نسمع التحذيرات المؤلمة بشأن التهديدات البيئية كل يوم تقريبًا. قد يبدو الأمر كما لو أن هذا التحذير أصبح متكررًا ، لكنه يظهر الآن بطرق ملحوظة وخطيرة للغاية.

نحن نعتمد بشكل كامل على إمدادات المياه الطبيعية وعلى التربة الخصبة لزراعة محاصيلنا. لا توفر المحيطات المأكولات البحرية فحسب ، بل توفر أيضًا مخازن ضخمة لغازات الدفيئة. يتم تطوير الأدوية المنقذة للحياة من المواد الجينية لأنواع طبيعية لا تعد ولا تحصى ، وتحمينا أشجارنا من الآثار الضارة لثاني أكسيد الكربون المفرط. تلعب كل الأنواع دورًا حيويًا في الحفاظ على هذا التوازن الطبيعي.

ممارسة عدم وضع القمامة بشكل مناسبسلة مهملاتكما يؤدي إلى تفاقم التلوث البيئي. عندما يتم دفن القمامة في التربة ، سوف يسبب تلوث التربة ؛ عندما يتم جلب القمامة إلى المحيط ، فإنه لن يتسبب فقط في التلوث البحري ولكن أيضًا يهدد الكائنات الحية في المحيط.

أرض


أقرب إلى الوطن ، يمكن أن يعزى وضع الجفاف في جنوب أفريقيا مباشرة إلى تغير المناخ والنينيو - ارتفاع درجات حرارة المحيطات التي تتسبب في آثار مناخية في جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك نقص الأمطار. مع تزايد عدد سكاننا بسرعة ، تنخفض مواردنا المائية بمعدل ينذر بالخطر ، مما يجعل من مسؤولية كل فرد اتخاذ الإجراءات اللازمة. وفي الوقت نفسه ، ارتفع الصيد غير المشروع لحيوانات وحيد القرن بأكثر من 300 ٪ منذ عام 2010 ، يتجاوز تلوث الهواء في بعض المناطقمعايير منظمة الصحة العالميةوتفشي تلوث المياه والتربة.

عامًا بعد عام ، \"الهدف من يوم البيئة العالمي هو إبراز القضايا البيئية مع جعل الناس وكلاء فاعلين للتنمية العادلة والمستدامة ؛ رفع الوعي بأهمية المجتمع في العمل البيئي ، وتعزيز الشراكات لضمان بيئة آمنة ومزدهرة المستقبل للأمم والسكان\".


توفر شركتنا علب القمامة المختلفة لحماية البيئة ، مثلعلب القمامة المنزلية مستودع ، علب القمامة التجارية ، علب القمامة في الهواء الطلق ، علب القمامة الفولاذ المقاوم للصدأ.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة