PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

ما هو صندوق القمامة القمامة في الشارع؟

تصفح الكمية:126     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-25      المنشأ:محرر الموقع

ما هو صندوق قمامة الشارع?


الآن تحتاج العديد من المدن إلىتصنيف المرائب. إنه تغيير كبير مقارنة بالطرق التقليدية للتعامل مع القمامة. طريقة الإدارة العلمية للتعامل مع القمامة يمكن أن تحقق إعادة التدوير. وجيدسلة المهملاتيبدو أكثر أهمية من ذي قبل. لأنه إذا وضعت القمامة فيه لفترة طويلة ، فسوف تظهر الكثير من البكتيريا المسببة للأمراض وتفوح منها رائحة كريهة للغاية ، مما سيؤثر على مظهر الشارع.

المقدمة


صندوق القمامة القمامة الشارعهو منتج يستخدم في العديد من الصناعات ، مثل التنظيف والصرف الصحي ، وجلب النظافة والصرف الصحي وحماية البيئة إلى المدن ، وصحة المجتمع ، والأماكن العامة المختلفة.


في هذا الوقت ، لا يزال العديد من عمال الصرف الصحي في المدن المحلية يستخدمونعلب القمامة التقليديةواستقبال المركبات. نظرًا لاختيارهم وطرق إنتاجهم ، ستقلل خفة اللون ، ومقاومة الأحماض والقلويات الضعيفة من عمر الخدمة. إلى جانب ذلك ، الختم ليس جيدًا ، وقد يتسبب في التلوث الثانوي. أيضا ، من غير المريح لحياتنا.في هذه الحالة ، تجعل البيئة الحضرية أكثر جمالا وتزيل التلوث البصري ، نجد أنواعا جديدة منصندوق القمامة القمامة الشارع.


تجمع هذه السلسلة من المنتجات بين أسلوب التصميم الحديث لأوروبا والولايات المتحدة ، والذي يتماشى أكثر مع احتياجات البناء العصري للمدينة. بالإضافة إلى تغيير النقص في المنتجات التقليدية ، فهي أكثر عملية وزخرفية. ويتم تعزيز مقاومة التأثير.


بالإضافة إلى ذلك ، تتجنب وظيفة الوجه المتحرك من نوع دواسة الاتصال المباشر بين اليد والجهازملوث الحاوية. يمكنها تحقيق الاتصال المباشر مع شاحنة القمامة المضغوطة. من السهل وضع القمامة ، والختم جيد ، والحركة خفيفة ، والتنظيف أصبح سهلًا ، ويتم تقليل التلوث الثانوي. قبل كل شيء ، تلبي متطلبات حماية البيئة المعاصرة.


صندوق قمامة الشارع

مزايا


1. صندوق القمامة القمامة الشارع مصنوعة من الحديد أو البلاستيك بمقاومة الأحماض والقلويات والتآكل.

2. قوي ومتين ، مما يمكن أن يقلل من تأثير التأثيرات الخارجية المختلفة عليه.

3. يتم تعزيز الجزء السفلي من البرميل بشكل خاص ، والذي ليس من السهل انهياره وتشويهه وتآكله. إلى جانب ذلك ، يطيل عمر خدمة المنتج.

4. الغطاء مغلق بإحكام لمنع انبعاث الروائح ، وتسرب الأمطار ، وتكاثر البعوض.

5. يمكن أن تتداخل مع بعضها البعض لنقل مريحة ، وتوفير مساحة التخزين والتكلفة.

6. الأسطح الداخلية والخارجية للبرميل نظيفة وسهلة التفريغ والتنظيف.

7. يجمع التصميم بين بيئة العمل التي تجعله خفيفًا ويسهل توصيله.

8. إنه ملون للاستخدام في مواقف مختلفة.

صندوق قمامة الشارع



تصنيف


يمكن تقسيمها إلىعلب القمامة الصرف الصحي الحديد,علب القمامة البلاستيكية الصرف الصحي. لكن العلب القمامة الحديديةنادرا ما تستخدم ، معظم استخدامات المجتمع هي علب القمامة البلاستيكية.


قبل كل شيء ،صندوق القمامة القمامة الشارع يلعب دورًا مهمًا في الحفاظ على مدينتنا نظيفة وجميلة. كما سمح لنا بسهولة تصنيف القمامة المختلفة فيلون مختلف من العلب.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة