PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

لماذا لا توجد عبوات قمامة في الشوارع اليابانية تقريبًا؟

تصفح الكمية:56     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-06-06      المنشأ:محرر الموقع

لماذا لا توجد عبوات قمامة في الشوارع اليابانية تقريبًا؟

تعتبر البيئة الطبيعية والموارد البيئية في اليابان جذابة للغاية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من السياح معجبون أيضًا بالبيئة الصحية المحلية في اليابان. يعتقد الأشخاص الذين زاروا اليابان أن هذه دولة نظيفة للغاية. شوارع وأزقة اليابان نظيفة ومرتبة للغاية. في شوارع المدن اليابانية ،يمكن القمامة استشعار simplehumanنادرًا ما تتم رؤيتها ، لكن الشوارع لا تزال نظيفة جدًا. ما سبب ذلك؟

图片 24

1. جودة وطنية عالية نسبيا

اليابانيون منضبطون ويحبون أن يكونوا طاهرين. ليس فقط الشوارع والمحال التجارية نظيفة ، ولكن حتى المراحيض اليابانية تبقى نظيفة للغاية. لذلك ، يحرج السياح الذين يسافرون إلى اليابان أيضًا من رمي القمامة في أي مكان.

ثم لماذا هناك القليلعلبة قمامة معدنية بغطاءفي اليابانية والشوارع الكبيرة والصغيرة نظيفة جدا؟ اتضح أن اليابانيين تعلموا كيفية الخروج وحمل حقيبة صديقة للبيئة لحمل القمامة. لذلك لا يرمون القمامة في أي مكان ، ويضعونها في حقائبهم الخاصة.

2. البيئة الجغرافية

اليابان بلد جزيرة محاطة بالبحر. يمكن أن تؤدي هذه التضاريس أيضًا إلى المزيد من المطر ، والمطر التالي في اليوم العادي ، لذلك يتم تنظيف الأرض وتقليل الغبار في الهواء.

3. الظروف المناخية

في الصيف ، تجلب الأمطار الموسمية الاستوائية في المحيط الهادئ أمطارًا وفيرة. تحت منحدر الرياح ، تحصل المدن الكبرى على الساحل الجنوبي الشرقي على المزيد من الأمطار والرطوبة ، والتيار الدافئ الياباني يجعل ساحل اليابان أكثر رطوبة. يمكن أن يؤدي هطول الأمطار المتكرر والأعاصير الصيفية من المحيط الهادئ إلى غسل جميع أركان المدن الساحلية الجنوبية الشرقية من وقت لآخر ، وتجفيف الغبار والأوساخ في الشوارع ، وتنقية الطريق والهواء.

في فصل الشتاء ، تحجب الجبال الرياح الموسمية الشمالية الغربية من البر الرئيسي عندما تهب على اليابان. غالبًا ما تحمل هذه الكتل الهوائية الباردة من غوبي والصحراء الكثير من الغبار والملوثات. كثيرا ما يتلوث سهل شمال الصين الصيني وشبه الجزيرة الكورية بسبب الملوثات بسبب عدم وجود حواجز جغرافية. يسمح انسداد الجبال للمناطق المكتظة بالسكان في اليابان باستنشاق هواء منعش وتكون المدينة أكثر نظافة.

4. سياسة الحكومة

يوجدسلة إعادة التدوير الكبيرةعلى باب كل متجر سوبر ماركت في اليابان. يشترط عدم رمي القمامة الشخصية. يجب أن تستهلك من قبلهم. يمكن أن تساعدك القمامة. لا يمكن إلقاء قمامة أخرى عليهم. يتم تصنيف ومعالجة القمامة في اليابان. ليس من السهل إنشاء صندوق القمامة ، كما أنه سيهدر القوى العاملة والموارد المالية الزائدة عن الحاجة.

في الواقع ، لا تزال القمامة في اليابان غرامة. لذلك بشكل عام ، لا يوجد أحد يملأ مكانه. لذلك ، يجب على زوار اليابان الانتباه ، لا القمامة في أي مكان.

图片 25

لحل مشكلة القمامة ، فلنحصل على شارع نظيف. في الواقع ، يكفي وجود سلة مهملات جيدة. بالمقارنة مع الحاويات البلاستيكية ، فإن حاويات النفايات المعدنية المجلفنة أكثر صداقة للبيئة ودائمة. لذلك ، إذا استخدمنا أربعةبن المجلفن بعجلاتمصنوعة من حاويات النفايات المجلفنة ، ستصبح منازلنا الأرضية أنظف وأكثر جمالا.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة