PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

لماذا تتوق الصين إلى تطبيق سياسة تصنيف القمامة؟

تصفح الكمية:26     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-08-23      المنشأ:محرر الموقع

في الآونة الأخيرة ، يتحدث جميع الصينيين عن شيء واحد. هذا هو تصنيف القمامة! هناك طيارون من شنغهاي إلى 46 مدينة في جميع أنحاء البلاد ويبدو أن تصنيف القمامة على جدول الأعمال قد تم إصلاحه! ربما لا يزال كثير من الناس يشكون من هذه السياسة. ولكن يجب أن نعترف بأن حرب تصنيف القمامة وشيكة!


لماذا الصين في عجلة من أمرها لفصل النفايات؟ ذلك لأن الصين منتج كبير للنفايات. في وقت مبكر من عام 2004 ، تجاوزت الصين الولايات المتحدة باعتبارها العالمأكبر منتج للقمامةr. يبلغ الإنتاج السنوي للصين من النفايات المنزلية حوالي 400 مليون طن ، ومعدل النمو في السنة حوالي 8 في المائة.


في عام 2010 ، صدم المخرج وانغ جيو ليانغ العالم بفيلم يسمىحصار القمامة.ويظهر الفيلم الوثائقي أن بكين محاطة بمقالب قمامة كبيرة وصغيرة تشكل \"الحلقات السبع \" لبكين ، في حين أن تلوث الأرض والمياه مروع.


في هونغ كونغ ، جرفت الفيضانات الناجمة عن الإعصار كمية كبيرة من قمامة المحيطات في المدينة ، مما حول العديد من المناطق المنخفضة إلى مملكة قمامة. حملت مياه البحر بجوار الإعصار ، أطنانًا من القمامة التي يغمرها الإنسان في البحر مرة أخرى. هناك بلاستيك في كل مكان ، وهو أمر صادم. هؤلاءالمرائب اليوميةالتي تم التخلص منها لم تختف ، وسيكون هناك دائمًا شكل آخر من أشكال الحياة. يمكن أن تكون في الريح ، في الماء ، في اللحوم ومنتجات الألبان من الخنازير والأبقار والأغنام التي تتغذى على المرآب ، ويمكن أن تكون الفواكه والخضروات العضوية التي تزرع في مقالب القمامة.

قمامة، يدمر، يهدم

لماذا الصين في عجلة من أمرها لفصل النفايات؟ السبب الأساسي هو أننا دفعنا ثمنًا بيئيًا وصحيًا باهظًا بسبب سوء التخلص من القمامة على مر السنين. تتسرب المادة المتحللة والمياه القذرة إلى الأرض ، مما يلوث مصدر المياه لحياة الناس وشربهم. طالما نحن بحاجة إلى الماء ، لا يمكن لأحد أن يهرب من التسمم بالقمامة في الجسم.


لماذا الصين في عجلة من أمرها لفصل النفايات؟ ذلك لأن قطعة واحدة من القمامة ربما تؤدي إلى انقراض الحياة البحرية. يدخل المحيط حوالي 8 ملايين طن من النفايات البلاستيكية كل عام ، وكلها يمكن أن تدور حول الأرض 420 مرة ، وقد وجد أن أكثر من 50 نوعًا من الأسماك تأكل النفايات البلاستيكية. يفقد البلاستيك ما لا يقل عن مليار من الحياة البحرية كل عام!


وأين تأتي هذه المرائب؟ قد لا تقوم مجموعات السياح بإلقاء القمامة فيهاعلب القمامة في الهواء الطلقعند اللعب في البحر ، مما يؤدي إلى المزيد من القمامة في البحر. ربما لا يوجد ما يكفيعلب تخزين في الهواء الطلقفي المدينة للمقيمين. قد يكون أيضا أنعلب القمامة المجلفنةغير صحيحصناديق مجلفنة مع أغطية، والتي لا يمكن أن تمنع الرائحة الكريهة وتجعل الناس مترددين في الاقتراب. قد يكون أيضا عدم وجودعلب قمامة كبيرةفي محلات السوبر ماركت والمصانع ، مما يؤدي إلى عدم اكتمال تصنيف ومعالجة القمامة. يمكن أيضًا أن تكون الصناديق البلاستيكية غير متينة مثلصناديق مجلفنةويتم استبدالها في الوقت المناسب بعد الكسر.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة