PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859
  • اسم المنتج
  • الكلمة
  • نموذج المنتج
  • ملخص المنتج
  • وصف المنتج
  • البحث عن النص الكامل

لماذا استوردت الصين المرائب الخارجية في العشرين سنة الماضية

تصفح الكمية:188     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-10-24      المنشأ:محرر الموقع

لماذا استوردت الصين المرائب الخارجية في العشرين سنة الماضية

في 29 أبريل 2017 ، أعلنت الحكومة الصينية أنه من أجل حل مشكلة التلوث المحلي ، بدأت في حظر استيراد 24 نوعًا من \"المرائب الخارجية\"من الخارج في يناير 2018. في ذلك الوقت ، قد يفكر العديد من الأشخاص المحليين في سبب استيرادنا للمرائب الخارجية في العشرين عامًا الماضية. سأخبرك اليوم بالأسباب.

الطلب وسوق المستهلك


المرائب الأجنبية المستوردة إلى الصين هينفايات المواديمكن إعادة تدويره بدلاً من النوع البسيط من مرائب الحياة اليومية. منذ بداية الإصلاح والانفتاح في الصين ، تطور الاقتصاد بسرعة. إلى جانب ذلك ، فإن تطوير الصناعات التحويلية ، وخاصة الصناعات الخفيفة ، يتمتع بسرعة ترويجية سريعة. ومع ذلك ، كنا بحاجة إلى كمية كبيرة من المواد الخام لتصنيع المنتجات. بعض المواد الخام في الصين لا يتم توفيرها بشكل كافٍ ، مثل البلاستيك والصلب والمنتجات الإلكترونية المستخدمة وما إلى ذلك. سعر تكلفة شراء مواد حماية البيئة الخام من الخارج باهظ الثمن. في هذا الوقت ، لعبت المرائب الخارجية دورًا مهمًا. يمكن أن تقوم المخابز الأجنبية المستوردة بسعر منخفض وفرز هذه النفايات كمواد أولية لبعض السلع بحل الطلب على المواد الخام. كما يمكن أن يوفر الكثير من التكلفة.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المرائب الخارجية المستوردة تحل بعض مشاكل العرض والطلب للمواد الخام ، إلا أنها تجلب الكثير أيضًامشاكل التلوث البيئي. في البداية ، لم تهتم الدولة إلا بتنمية اقتصادها ، ولم تولي سوى القليل من الاهتمام لقضايا حماية البيئة. الآن بدأت الصين تدرك أهمية حماية البيئة والاستيراد. الفوائد الاقتصادية الناجمة عن المرائب الخارجية ليست كافية لتعويضتكاليف مكافحة التلوث البيئيالتي أحضروها أيضًا. لذلك ، يعتبر القرار الصحيح بالتوقف عن استيراد الكراجات الأجنبية.

علب القمامة في الهواء الطلق


سلسلة إعادة تدوير النفايات العالمية


إن فرضية محطة إعادة تدوير النفايات يمكن أن تعمل بشكل طبيعي هي أن محطة إعادة تدوير النفايات الخاصة بها يمكن أن تزود المواد الخام التي يحتاجها المصنع بشكل مستمر. وهذا يعني على وجه الخصوص تلك pedicabs لإعادة تدوير الأجهزة المنزلية القديمة وزجاجات المشروبات في شوارع شمال الصين. اشتروا نفايات إعادة التدوير بسعر رخيص ، ثم بيعوها إلى شركات إعادة التدوير ذات المستوى الأعلى ، وأخيرًا بعد عدة جولات من ملخص إعادة البيع ، ستأتي نفايات إعادة التدوير إلى مصنع معالجة نفايات البلاستيك.

كما يمكن أن ينعكس ذلك من قبل عائلة كانت في لوس أنجلوس في الولايات المتحدة ، وضعوا البلاستيك المهجور فيسلة إعادة التدوير في الهواء الطلقثم نقلها إلى الصين عبر حاويات الميناء. ثم أصبحت إعادة تدوير المخلفات من خلال إعادة تدويرها وتفكيكها وإعادة إنتاجها ، أصبحت أحذية مطاطية أو ملابس رياضية. أخيرًا ، سيتم بيعها مرة أخرى إلى الولايات المتحدة أو المستهلكين الأوروبيين.

وفوق كل شيء ، تعتبر المدافن والحرق قانونية في معظم البلدان المتقدمة. السبب الوحيد لنقل كميات كبيرة من النفايات إلى الصين هو أن قيمة إعادة تدوير هذه النفايات أعلى من الشحن. إلى جانب أن هناك مشترين على استعداد لدفع ثمنها. ولكن كما نعلم جميعا أنه في هذا الوقت قيمة مخلفات إعادة التدوير أقل منتكلفة حماية البيئة، لذلك اتخذت الحكومة الصينية قرارًا صحيحًا بحظر دخول المرائب الخارجية.


علب القمامة في الهواء الطلق


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة