PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

لقد جاء تصنيف النفايات إلى شنغهاي

تصفح الكمية:69     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-07-04      المنشأ:محرر الموقع

لقد جاء تصنيف النفايات إلى شنغهاي

مع نهاية موسم عدم الصيد ، يمكن للمدن الجنوبية الصينية أن تبدأ في الاستمتاع بعيد المأكولات البحرية في مثل هذا الوقت الرائع. المحار وجراد البحر هم شركاء رائعون في ليالي الصيف. ومع ذلك ، في الآونة الأخيرة ، كان الناس في شنغهاي ، الصين مرتبكين للغاية لأنهم لم يكونوا متأكدين من نوعسلة المهملاتيجب أن تسقط قشور الجراد والمحار.

وفقًا للوائح الجديدة بشأن إدارة النفايات المنزلية في شنغهاي ، والتي دخلت حيز التنفيذ في 1 يوليو ، يجب تصنيف جميع القمامة المنزلية إلىأربع فئات: النفايات العضوية والنفايات القابلة لإعادة التدوير والنفايات الخطرة والنفايات الأخرى. بالطبع أصدرت الحكومة \"دليل تصنيف النفايات المنزلية في شنغهاي \" سابقًا ، والذي يحتوي على أمثلة وتعليمات في تصنيف النفايات ، ولكن الصورة البسيطة كانت بعيدة كل البعد عن حل تردد الجميع. إنهم لا يعرفون كيفية التعامل مع تلك النفايات التي لم يتم ذكرها في \"الدليل \".

وهناك قلق كبير من أصحاب الحيوانات الأليفة أيضا. إنهم ليسوا متأكدين من كيفية تصنيف براز الحيوانات الأليفة ومنتجات نظافة الحيوانات الأليفة مثل فضلات القطط ورمال حمام الهامستر ووسادة بول الكلب.

فرز القمامة

وقد توصل بعض مستخدمي الإنترنت أيضًا إلى طريقة تصنيف مثيرة للاهتمام ، وهي \"طريقة تصنيف الخنازير \". كل ما عليك التفكير به هو ما يمكن أن تفعله للخنزير. على سبيل المثال ، إذا كان يمكن أكله بواسطة خنزير ، فهو نفايات عضوية. إذا لم يرغب الخنزير في تناوله أو لم يستطع هضمه ، فيجب تصنيفه إلى نفايات أخرى. النفايات القابلة لإعادة التدوير هي ما يمكننا بيعه مقابل المال لشراء خنزير. هذه طريقة ممتعة ويسهل على الجميع تذكرها ، ولكنها في بعض الأحيان ليست دقيقة. يوصي البعض بتطوير برنامج صغير أو تطبيق هاتف محمول يتعرف على فرز القمامة من خلال التقاط صورة ، بحيث يمكن البحث في فرز القمامة بشكل أكثر شمولاً وسرعة.

تصنيف النفايات

وبصرف النظر عن الإخطارات الإرشادية ، تفرض الحكومة أيضًا غرامات باهظة لخلط القمامة المصنفة. يمكنك أن ترى كبار السن في سترات خضراء يوزعون كتيبات طوعية أثناء إرشاد السكان حول تفاصيل تصنيف النفايات. في المناطق الشرقية ، كان وكلاء الدعاية يطرقون أبواب السكان لتذكيرهم بتصنيف النفايات وفقًا لفترات زمنية مختلفة من اليوم ، من الساعة 7:30 إلى 8:30 صباحًا ومن 6:30 إلى 8:30 في بعد الظهر. سيقوم المجتمع بتعيين موظفين لـ \"حراسة \" حاويات النفايات الكبيرة. يتم تثبيت بعض المناطق حتى مع كاميرات المراقبة. وفقًا للائحة ، يُطلب من الناس تصنيف القمامة المنزلية إلى أربع فئات ، وسيتم فرض غرامة تصل إلى 200 يوان على الأفراد الذين لا يفعلون ذلك. بالنسبة للشركات والمؤسسات ، تصل الغرامة إلى 50،000 يوان. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لمشغلي النقل رفض التقاط النفايات إذا لم يتم فرزها بشكل صحيح. لقد ولدت هذه اللوائح الصارمة حتى صناعة جديدة - التقاط القمامة في المنزل لترتيبها لك.

فرز النفايات، وهو سلوك مرهق ومزعج على ما يبدو ، في الواقع يغير حياة الناس اليومية وله تأثير إيجابي محتمل على الأجيال القادمة. بمجرد أن تعتاد على ذلك ، يجب أن يكون أفضل بكثير. على أي حال ، هذا سوف يفيد أنفسنا في المستقبل. البحث عن مزيد من المعلومات حول حاوية النفايات علىالصين.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة