PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

لعب إبداعي جديد للقمامة

تصفح الكمية:55     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-06-13      المنشأ:محرر الموقع

لعب إبداعي جديد للقمامة

سلة المهملات ، المعروفة أيضًا باسميمكن النفايات. يشير إلى مكان وضع القمامة. معظمها مصنوع من المعدن أو البلاستيك. تحتاج إلى وضع كيس بلاستيكي قبل استخدام سلة المهملات. عندما يكون هناك المزيد من القمامة ، يمكنك التقاط كيس القمامة ورميها بعيدًا.


سلة المهملات البلاستيكية التي تسمى الكنز البيئي لها تأثيرها. سواء كان ذلك من قيمة الاستخدام الحقيقي أو القيمة العملية ، أو جودته وسعره جيد جدًا.


في المنزل ، من الأفضل استخدام سلة مهملات محكمة الغلق مع غطاء. اليمكن القمامة simplehumanمن الأفضل أن تسقط كل يوم ، خاصة القمامة ومخلفات المرحاض ، لا يمكنك البقاء في القمامة لا يمكن أن تقع بين عشية وضحاها. هذا يمكن أن يمنع انبعاث العفن والرائحة.


في الشوارع المختلفة ، ستكون متطلبات علب القمامة أعلى. تحتاج القمامة أيضًا إلى وجود قوة ميكانيكية كافية ومتانة تأثير جيدة. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون سهلة التنظيف. أهم شيء هو القدرة على التكيف مع البيئة. يجب أن تكون حاوية القمامة المعدنية ذات الغطاء خيارًا جيدًا ويمكن أن تلبي المتطلبات تقريبًا. النفايات مجلفنةnكما أنه متين ويمكن إعادة تدويره بعد الاستخدام. لذلك ، يمكن استخدامه أيضًا كعلبة قمامة في الشارع. بالإضافة إلى ذلك ، هناك العديد من حاويات القمامة المعدنية للبيع في السوق ، مما يعني أيضًا أنها يمكن أن تلبي متطلبات الطلبات السائبة.


بالإضافة إلى الميزات ، هناك العديد من الطرق الجديدة للعب فييمكن القمامة مستودع المنزلس. في العديد من الشوارع المختلفة ، هناك الكثير من علب القمامة ذات الأشكال والوظائف المختلفة. لنلقي نظرة.



3

يمكن القمامة كتلة الطريق

اليمكن القمامة الإبداعيةيستخدم كعلامة حاجز على الطرق وهو مناسب للمشاة المتناثرة في إلقاء القمامة. تختلف عن سلة المهملات العامة ، ولديها علامة إبداعية ثلاثية الأبعاد يمكن أن توفر تعليمات للأشخاص المارة.





图片 2
يمكن القمامة الملونة

لون هذه القمامة ملونة وملحوظة للغاية. في الوقت نفسه ، يمكنها أيضًا ضغط القمامة عن طريق تهديد علبة القمامة ، مما يوفر مساحة العلبة بشكل كبير.


في مجلس المدينة الاسترالي ، كانت هناكعلب القمامة الملونة. قال مواطنون محليون إنهم لا يريدون أن تظهر سلة المهملات أمام منزلهم أو في الشارع. لأن علب القمامة الملونة هذه تشبه دلاء الطلاء.




图片 3

يمكن القمامة التفاعلية

هذه القمامة يمكن أن تجعل التخلص من القمامة فريدة ومثيرة للاهتمام ، وتصبح تركيب فني مبدع على الفور. تنقسم سلة المهملات إلى ثلاث مقصورات مع شاشة ضخمة ذات 8 مقاعد تتدفق حول سلة المهملات. بعد التمهيد ، يمكن للقمامة تشغيل اللعبة \"Tetris \" ، وسيتم تحويل القمامة إلى أشكال مختلفة من المربعات في \"Tetris \". يمكنك المشاركة في اللعبة برمي القمامة.


هناك الكثير من علب القمامة في الشارع. إذا نظرت بعناية ، يمكنك أيضًا العثور على علب القمامة المختلفة.





رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة