PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

كيفية تنظيف صناديق القمامة في الهواء الطلق

تصفح الكمية:169     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-08      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تنظيف صناديق القمامة في الهواء الطلق

علب القمامة شائعة جدًا في حياتنا اليومية وتجلب الكثير من الراحة لحياتنا. خاصة أن صناديق القمامة الخارجية تجعل بيئتنا أفضل وتسمح بجمع حاوياتنا. لجعل البيئة تحافظ على التنظيف ، يجب علينا غسلعلب القمامة في الهواء الطلقكل يوم لتجنب العفن. علاوة على ذلك ، إذا لم نحتفظ بعلب القمامة الخارجية بشكل غير صحيح ، فسيتم تقصير مدة خدمتها بشكل كبير. فكيف ننظفعلب القمامة في الهواء الطلق?

يمكن القمامة


يمكن القمامة في الهواء الطلق الفولاذ المقاوم للصدأ طريقة التنظيف

1. افتحأغطية علب القمامةوأخرج أكياس القمامة البلاستيكية على الدلاء مع المرائب. إذا كانت الكراجات ممتلئة جدًا بحيث لا يمكن إخراجها ، فتذكر أن تغلق الجزء العلوي من كيس القمامة لتجنب سقوطها على الأرض.


2. تنظيف المرائب المتبقية في الدلاء.


3. تنظيف الدلو. بعد التجفيف ، ضعأكياس القمامةفي علب القمامة وإعادة علب القمامة إلى الأماكن الأصلية.


4. أغلق أغطية الفولاذ المصنفعلب قمامة فولاذية.

فيما يتعلق بمعرفة الصيانة لعلب القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لا يجب وضع علب القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في الشارع. لأن ذلك سوف يتسبب في أضرار من صنع الإنسان أو سرقتها. نطاق نطاق التطبيق هو المدرسة والمستشفى والداخلية والوحدة. يجب مسح القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مرة واحدة كل ثلاثة أيام لتجنب ذلك إذا تم وضع بعض حاويات المطبخ في علب القمامة ، فمن السهل تآكلها.يمكن القمامة الفولاذ المقاوم للصدأأرق من سلة المهملات المجلفنة العامة ، لذا حاول تجنب الاصطدام. إذا تعرض القمامة للتلف بسبب التصادم ، فسيكون من الصعب إصلاحه. يمكن استخدام القمامة في الهواء الطلق بشكل شائع في حياتنا اليومية. إلى جانب ذلك ، يلعب دورًا مهمًا جدًا في جمع المرائب. يمكننا دائمًا العثور على علب القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ في المركز التجاري أو عند باب البنك. بدت جميلة ودائمة وليس من السهل الصدأ. على الرغم من أن سعر علب القمامة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ أعلى قليلاً ، إلا أنه من السهل تنظيفها. ولكن لا يزال يتعين علينا الانتباه إليها في تنظيفها وصيانتها. حتى تتمكن من إطالة عمر الخدمة.

خطة تنظيف وصيانة علب القمامة في الهواء الطلق

1. يجب على قسم اللوجستيات المسؤول عن تنظيف علب القمامة الخارجية تنظيف علب القمامة في الوقت المناسب.


2. يجب تنظيف المراب في صناديق القمامة الخارجية كل يوميمكن المرائبالبقاء في علب القمامة بين عشية وضحاها.


3. المرائب فيعلب القمامة في الهواء الطلقيجب ألا يتجاوز السعة القصوى لعلب القمامة. ما هو أكثر من ذلك ، تأكد من عدم وجود أي انسكاب ، وإلا يجب تنظيفه في الوقت المناسب.


يمكن القمامة


4. إنالقمامة في الهواء الطلقلا ينبغي أن يكون الذباب ، لا عيوب ، نظيفة من الداخل والخارج ، والغسل في الوقت المناسب. تذكر أنه يجب غسلها مرة واحدة يوميًا في الصيف ، ثم اشطفها مرة كل يومين في الشتاء.


5. تنظيف داخل وخارج صناديق القمامة في الهواء الطلق مع المنظفات كل أسبوع.


6. يتم جمع المرائب منعلب القمامة في الهواء الطلقيجب إرسالها إلى تجمع القمامة للتخزين.

من أجل تعزيز إدارة النظافة العامة لمصنع الشركة وبيئة المكتب ، يجب علينا التأكد من أن المرائب فيسلة المهملاتيتم تنظيفها في الوقت المناسب. حتى نتمكن من خلق بيئة عمل ومعيشة حضارية ونظيفة وجميلة.

رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة