PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

كيفية تصميم سلة المهملات في الهواء الطلق؟

تصفح الكمية:160     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-28      المنشأ:محرر الموقع


سلة مهملاتs شائعة جدا في الحياة. نستطيع ان نرىيمكن القمامة في الهواء الطلقق على الساحة والمدرسة والمستشفى وأماكن أخرى في الهواء الطلق.


عموما،يمكن القمامة في الهواء الطلقسوف يصنف القمامة بشكل واضح. هناك دلاء ، واحدة مع كلمات حمراء للإشارة إلى القمامة غير القابلة لإعادة التدوير ، والأخرى مع الكلمات الخضراء لتشير إلى القمامة القابلة لإعادة التدوير. هذا أيضًا أداء إيجابي لتعزيز إعادة تدوير الموارد. عند رمي القمامة ، بالنسبة لبعض القمامة الورقية ،صناديق القمامة الخشبيةأو بعض زجاجات المشروبات ، وما إلى ذلك ، والتي يمكن إعادة تدويرها وإعادة استخدامها ، يمكننا إلقاءها في سلة المهملات مباشرة لأنه يمكن إعادة تدويرها. ولكن إذا كانت بعض الأكياس البلاستيكية أو غيرها من القمامة التي لا يمكن إعادة تدويرها ، فيجب إلقاءها فييمكن القمامة دون إعادة التدوير.


فكيف يمكننا تصميمبن القمامة في الهواء الطلق?



المقدمة


غالبًا ما تكون علب القمامة الشائعة لدينا مصنوعة من مادة واحدة ، ولكنيمكن القمامة في الهواء الطلقs ليست كذلك. وهي مقسمة بشكل رئيسي إلى أجزاء فولاذية وشرائط خشبية. الإطار الكامل للقمامة مصنوع من الفولاذ. إنها عملية مقاومة للصدأ والتآكل على سطح الفولاذ في وقت الإنتاج. الشرائط الخشبية المستخدمة فييمكن القمامة في الهواء الطلقs ليست مصنوعة من شرائح خشبية عادية. قد تحتاج الشرائط الخشبية لكل سلة مهملات في الهواء الطلق إلى مواصفات معينة ، ولا يمكن تحويل الشرائط الخشبية الرطبة إلى علب قمامة. قبل الإنتاج ، يجب تجفيف الشريط الخشبي للقمامة ، ويجب رشه لجماليات. إلى جانب ذلك ، يجب تنعيم بعض النتوءات على سطح الشريط.

علب القمامة في الهواء الطلق


متطلبات التصميم العادي


1. يجب أن تحتوي على نوعين على الأقل من القمامة في الهواء الطلق لتلقي أنواع مختلفة من المرائب.

2. يمكن أن تكون مناسبة للبيئة الخارجية. على سبيل المثال ، يجب أن تكون مقاومة للتآكل. لأنه في البيئة الخارجية ، من السهل تعفن الأطعمة التي تم رميها. وبسبب ذلك ، قد تولد سلة المهملات البكتيريا. مما سيؤثر على صحتنا.

3. يجب تحريكه بسهولة بواسطة المنظفات. بسبب السلة المهملات في الهواء الطلقدائمًا ثقيل جدًا بحيث يتعذر تحريكه وتجنب التنظيف

4. يجب أن تكون كبيرة بما يكفي لتلقيها. إذا لم تكن كبيرة بما يكفي ، عندما نرمي المرائب ، سيتم رميها بسهولة من الصندوق ، مما سيؤثر على البيئة.





مثال على كيفية صنع سلة المهملات الصلب في الهواء الطلق


كله مصنوع من صفائح فولاذية مدلفنة على البارد عالية الجودة ويتم تشكيله عن طريق الانحناء إلى الانحناء في وقت واحد. يتم رش جميع المنتجات بمسحوق خارجي كهرباء. بعد درجة حرارة عالية تصل إلى 180 درجة ، فإن عمر الاستخدام المحدد سيطيل عمر خدمة سلة المهملات ، وسوف يستمر لون سلة المهملات إلى الأبد. سيتم إزالة الشحوم من السطح الجديد المشرق - التنظيف - التخليل - التنظيف - الضبط - الفوسفات - التنظيف - التجفيف - طلاء مسحوق كهرباء - تلدين بدرجة حرارة عالية - تبريد. ومسحوق الرش معتمد من قبل نظام الجودة ISO9002. يتميز بسطح أملس دون تقشير أو طبقات.

علب القمامة في الهواء الطلق

الآن ، هل تعرف كيف تصنعسلة المهملات في الهواء الطلق؟؟؟ إذا كانت لديك أفكار ، يمكنك مشاركتها معي بموجب هذه المقالة.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة