PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

ثلاثة عناصر يجب مراعاتها في علب القمامة الخارجية

تصفح الكمية:143     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-10-08      المنشأ:محرر الموقع


مع تحسن مستويات معيشة الناس ، أصبح الوعي بحماية البيئة أقوى وأقوى. منذيمكن القمامة في الهواء الطلقsتستخدم بشكل رئيسي في الأماكن العامة في الهواء الطلق مثل الشوارع والحدائق والمدارس والمناطق السكنية. غالبًا ما يعانون من الظروف المناخية السيئة مثل الحرارة الشديدة والبرودة الشديدة ، لذلك يكون لدى الناس شك كبير في جودةيمكن القمامة في الهواء الطلقs.


ثلاثة عناصر لكيفية الاختيار

1. وعورة اليمكن القمامة مع عجلاتالبرميل: نظرًا لاستخدام علب القمامة في الهواء الطلق ، كمرفق عام ، فإنها دائمًا ما توضع على الطريق وفي المجتمعات المحلية. لذلك من السهل أن تتضرر. حتى أن هناك بعض الأشخاص المملين الذين سيستخدمون أقدامهم لركلصناديق قمامة كبيرة. لذا فإن البرميل يجب أن يقوى يبدو مهمًا جدًا. تعتمد قوة البرميل بشكل مباشر على المواد المستخدمة. إن الصفيحة الفولاذية هي الأفضل لاختيار صفائح الفولاذ المدرفلة على البارد عالية الجودة ، والتي يمكن أن تحسنيمكن القمامة الفولاذ المقاوم للصدأ الأسودالصلابة والاستطالة ، دعهم أفضل من تلك التي تستخدم صفائح ملفوفة على الساخن. يجب أيضًا مراعاة سمك الصفيحة الفولاذية ، حيث يكون أفضل سمك في حدود 1 مم أو أكثر.


علب القمامة في الهواء الطلق



2. أداء مكافحة سرقة سلة المهملات. بالطبعسلة مهملاتمن السهل سرقتها. لذلك يصبح أداء مكافحة السرقة أحد الاعتبارات. بالنسبة للبرميل مع المواد المعاد تدويرها ، يجب أن يحتوي الجزء السفلي من البرميل على فتحة تصاعد. يمكن أيضًا استخدام برغي التمدد لتثبيت البرميل على الأرضية الخرسانية لتحسين تأثير مكافحة السرقة. للمادة ، يمكننا أيضا اختيارعلب القمامة الزجاجية الفولاذيةوالتي يمكن أن تقلل من ميزانية الشراء وتجنب السرقة في الهواء الطلق.

3. يمكن لأداء مكافحة التآكل ومكافحة التآكل من القمامة برميل. هذا هو أهم جزء يجب أخذه بعين الاعتبار. بعد كل شيء ، يجب استخدام علب القمامة في الهواء الطلق ، فهي دائمًا ما تحمل الرياح والأمطار والشمس ، والتي تسبب أضرارًا كبيرة لبرميل البرميل.يمكن القمامة في الهواء الطلقs. في هذا الوقت ، تلعب المقاومة المضادة للكتف للمنتج دورًا مهمًا بشكل خاص.

في عملية تصنيع جسم الجنين ، يجب أولاً إخضاع اللوحة الفولاذية لجعل معالجة إزالة الصدأ. ثم تتم عملية الفوسفات لتشكيل طبقة الفوسفات على السطح. وأخيرًا ، سيتم تحسين مقاومة الصدأ والتآكل بشكل كبير.

يجب رش سطح البرميل إلكتروستاتيكيًا باستخدام مسحوق بلاستيكي متطور اجتاز فحص الجودة الوطني. لا يمكنها فقط تحسين مظهر لون البرميل ، ولكن أيضًا حماية الطبقة الداخلية للبرميل. يمكن استخدامه في الهواء الطلق لفترة طويلة دون الخوف من التلاشي والتشقق.

علب القمامة في الهواء الطلق


جودةعلب القمامة في الهواء الطلقهي مدة الخدمة ومسؤوليتها. عموماصناديق القمامة في الهواء الطلق يمكن استخدامها لمدة 3 إلى 5 سنوات. إذا كانت جودة سلة المهملات أفضل ، فيمكنها إطالة عمر الخدمة وتوفير المزيد من الموارد العامة. لذلك ، يجب علينا اختيار سلة قمامة عالية الجودة والعناية بحمايتها.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة