PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

تكنولوجيا معالجة النفايات الطبية

تصفح الكمية:197     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-19      المنشأ:محرر الموقع

تكنولوجيا معالجة النفايات الطبية

تكنولوجيا العلاجالنفايات الطبيةلا تزال في مرحلة الاستكشاف في الصين ، والطريقة المفضلة لا تزال غير ناضجة بما فيه الكفاية. تنقسم تقنيات المعالجة ذات الصلة تقريبًا إلى ثلاث فئات: الأول هو طرق المعالجة ذات درجة الحرارة العالية ، مثل الحرق ، الانحلال الحراري والتبخر. ثانيًا ، طرق المعالجة البديلة ، مثل التطهير الكيميائي ، ودرجة الحرارة العالية وتعقيم البخار عالي الضغط ، والتعقيم الحراري الجاف ، ومعالجة الميكروويف ، وطريقة آمنة لطمر النفايات. وأخيرًا ، التقنيات المبتكرة ، مثل تقنية البلازما وتكنولوجيا الأشعة. هناك العديد من التقنيات للعلاجالنفايات الطبية.وفقًا لمبادئ العلاج المختلفة ، يمكن تقسيمها بشكل عام إلى طرق التعقيم ، وحرق درجات الحرارة العالية ، وطرق البلازما ، وطرق الانحلال الحراري وطرق دفن النفايات الصحية.

علب القمامة في الهواء الطلق


طريقة التعقيم

هناك العديد من طرق التعقيم والتطهير ، مثل درجة الحرارة العالية وتعقيم البخار عالي الضغط ، والتطهير الكيميائي ، وتطهير الميكروويف. تدمر طريقة التعقيم بشكل رئيسي البيئة المعيشية للكائنات الحية الدقيقة والفيروسات من خلال درجة حرارة عالية وضغط مرتفع وكواشف كيميائية وتكنولوجيا الموجات الدقيقة بتردد معين أو طول موجة ، وتقلل من درجة النفايات الطبية على صحة الإنسان والمخاطر البيئية. تتطلب طريقة التعقيم والتطهير طرق تعقيم مختلفة لمختلفالنفايات الطبية. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من العوامل المحددة لتأثير التعقيم بسبب تنوع النفايات الطبية واختلافها الكبير. لذلك قد لا تتمكن من تحقيق أفضل تأثير تعقيم. علاوة على ذلك ، لن يتغير حجم ومظهر القمامة بشكل واضح. في الظروف العادية ، يمكن استخدامه للمعالجة المسبقة قبل الحرق. وفي بعض الحالات ، يمكن استخدامه كإجراء للعلاج قبل التخلص النهائي من المكب.


حرق درجة حرارة عالية


ووفقًا للدراسة ، فإن 92٪ من الوزن الإجمالي للنفايات الطبية قابل للاشتعال ، والمكون غير القابل للاحتراق هو 8٪ فقط. يمكن حرقه بالكامل إلى رماد عند درجة حرارة معينة وأكسجين كاف. معالجة الحرق هي عملية كيميائية للأكسدة العميقة. تحت تأثير ارتفاع درجة حرارة اللهبالنفايات الطبيةفي معدات الترميد يتم تحويلها إلى بقايا وغاز من خلال ثلاث مراحل من التجفيف والإشعال والحرق. الكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض والمواد الضارة في عملية الحرق. كما أنه مدمر بشكل فعال بسبب درجة الحرارة العالية ، ويمكنه تقليل الحجم والوزن بشكل فعال. طريقة الترميد قابلة للتطبيق على جميع الأنواعالنفايات الطبية المعديةوهي التكنولوجيا السائدة في مجال التخلص من النفايات الطبية.


طريقة الانحلال الحراري


تستخدم طريقة الانحلال الحراري عدم الاستقرار الحراري للمواد العضوية في القمامة لتسخين المكونات العضوية في النفايات الطبية تحت درجة حرارة عالية بدون أكسجين. يمكن للحرارة أن تكسر الرابطة الكيميائية للمركب ، ويتم تحويل المادة العضوية ذات الوزن الجزيئي الكبير إلى قابلية الاشتعال. دع عملية المواد العضوية تترجم إلى الغازات القابلة للاشتعال والوقود السائل وفحم الكوك. بالمقارنة مع طريقة الترميد ، فإن تقنية المعالجة هذه لديها درجة حرارة أقل ، ولا توجد عملية احتراق واضحة للهب. يتم الاحتفاظ بالمعادن الثقيلة وغيرها في البقايا ، والتي يمكن استردادها للحصول على كمية كبيرة من الطاقة الحرارية. بحيث يحل أكبر مشكلة النفايات الطبيةتكنولوجيا معالجة الترميد.

علب القمامة في الهواء الطلق


طريقة البلازما


طريقة البلازما هي تقنية مبتكرة لمعالجة النفايات الطبية. مبدأ التطهير هو قتل جميع الكائنات الحية الدقيقة في النفايات الطبية مع ارتفاع درجة الحرارة المتولدة من فرن قوس البلازما ، ثم تدمير الأدوية والمواد الكيميائية السامة المتبقية في الخلايا. سيتم ذوبان الأدوات الحادة والكيماويات غير العضوية وتدميرها بالكامل.

ما يجب ذكره هو أنه يوجد دائمًا الكثيرتصنيف صناديق القمامة الطبيةفي المستشفى. لذا ، إذا رمينا النفايات الطبية إلى اليمينيمكن القمامة المزدوجة simplehuman، سيسمح لموظفي التنظيف بسهولة أكبر في تنظيفها.

رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة