PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

تصنيف النفايات في اليابان

تصفح الكمية:36     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-09-12      المنشأ:محرر الموقع

تصنيف النفايات في اليابان

عندما يتعلق الأمر باليابان ، سيشعر الكثير من الناس أن البيئة في اليابان نظيفة بشكل استثنائي. لدى اليابان مجموعة رائعة من تصنيفات القمامة.


هناك بعض اللوائح للتخلص من القمامة. على سبيل المثال ، يجب تصريف مخلفات المطبخ ليتم رميها في المطبخسلة المهملات. يمكن تفريغ الرذاذ وفتحه. يجب أيضًا غسل زجاجات الحليب وتصفيتها وتسويتها وإعادة تدويرها. يجب أيضًا ترميز الصحف والكرتون وما إلى ذلك بدقة وربطها بحبل لإعادة تدويره. حتى صناديق الغداء التي يتم إخراجها يجب تنظيفها قبل إعادة تدويرها. تحتاج زجاجة المشروبات الشائعة إلى إزالة الغطاء والملصق ، لأنها ليست من نفس نوع القمامة مثل جسم الزجاجة ، بينما يحتاج جسم الزجاجة إلى الغسيل والاحتفاظ به في حالته الأصلية. يتم تعبئة غطاء الزجاجة والملصق وجسم الزجاجة في أكياس القمامة المختلفة.


من ناحية أخرى ، يحتوي كل نوع من القمامة على تصنيف معين لأكياس القمامة ، والتي لا يمكن أن تكون غير منظمة. يتم شراء أكياس القمامة ، وهي ليست مجانية. لا يمكنك رمي القمامة في أكياس بلاستيكية مجانية. كل نوع من أكياس القمامة له حجم محدد. يجب معالجة القمامة الكبيرة وفقًا لطريقة قطع القمامة الكبيرة. من الضروري أيضًا شراء تذاكر كبيرة للخردة للتعامل مع قطع كبيرة من القمامة.

图片 90

ناهيك عن قواعد التخلي عن القمامة اليابانية. بشكل عام ، يتم جمع نفايات المطبخ مرتين فقط في الأسبوع. يتم جمع النفايات مرة واحدة فقط في الأسبوع ، ولكن يتم جمعها مرتين فقط في الشهر في بعض المناطق. قبل الموعد المحدد ، لا يمكن جمع القمامة إلا في منزل المرء. أما \"قطع كبيرة من القمامة \" ​​، فعليها تحديد موعد مع الحكومة ، التي ستوفر خدمة الجمع يومًا واحدًا في الأسبوع. ومع ذلك ، لا يمكن اعتبار كل القطع الكبيرة من القمامة \"قطع كبيرة من القمامة \". بعض القمامة ، التي ترفض الحكومة التعامل معها بشكل مباشر ، يمكن أن تجد فقط مساعدة الشركات المتخصصة والنفقات هي رعاية ذاتية. أو يمكنك إرسال القمامة إلى موقع التخلص بنفسك ، ولكن لا يجب عليك فقط تقديم المستندات التي تثبت إقامتك في المنطقة المحلية ، ولكن أيضًا دفع رسوم عالية.


لا يوجد تقريباسلات مهملاتفي شوارع اليابان. هناك العديد من أنواع مختلفة منصناديق القمامة المعدنيةفي المدارس ، مثلصناديق مجلفنة مع غطاء,صناديق القمامة المجلفنة,صناديق الصلب المجلفنوما إلى ذلك وهلم جرا. إذا قمت برمي القمامة حسب الرغبة ، فسيتم تغريمك أكثر من 10000 يوان ، وسيتم الحكم عليك. على سبيل المثال ، وفقًا للمادة 25 ، القسم 14 من قانون التخلص من النفايات: سيتم الحكم على أولئك الذين يتخلصون من النفايات بشكل عشوائي بدون عقوبة بالسجن لمدة لا تزيد عن خمس سنوات وتغريم 10 ملايين ين. إذا تخلص الشخص الاعتباري للمؤسسة أو الشركة من النفايات ، فسيتم تغريمها 300 مليون ين.

图片 91

تنبع اليابان النظيفة والمرتبة بالفعل من اهتمام الناس الكبير بالبيئة العامة والصيانة الواعية.تصنيف القمامة المعقدةيمكن تنفيذها في اليابان لسنوات عديدة ، والتي ترتبط ارتباطًا وثيقًا بثقافة الحكم الذاتي عالية الجودة والمجتمعية السائدة في اليابان. ومع ذلك ، فإن تصنيف النفايات المعقدة ، ومواعيد التخلص الصارمة ، والحد من القمامة في الهواء الطلق يمكن أن يزيد فقط من تكلفة التخلص من نفايات الطرق والبقع. نفذت كوريا الجنوبية نفس نظام تصنيف القمامة الصارم الذي طبقته اليابان في السنوات الأخيرة ، لكنها لم تحسن نظافة الشوارع بقدر ما تستطيع رؤيته.


نحن نقدمصناديق القمامة المجلفنة ، حاوية القمامة المعدنية ، بن المجلفن مع غطاءوالعديد من أنواع أخرىمزبلة المجلفن. تواصل معنا اذا كنت مهتما.

رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة