PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

تاريخ حرق سلة المهملات من أجل الطاقة

تصفح الكمية:142     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-08-13      المنشأ:محرر الموقع

تاريخ حرق النفايات من أجل الطاقة

Eيعرف الجميع أهمية إدارة النفايات. قد يكون من المفاجئ أن ندرك أن الناس لم يفكروا دائمًا في القمامة بنفس الطريقة ، وأن النظافة الحديثة كانت جزءًا كبيرًا من تطوير المنتجات المعبأة. في الواقع ، أصبحت القمامة جزءًا كبيرًا من حياتنا ، والآن يتم تغليف جميع المنتجات التي نستهلكها ، وهي أكثر إهدارًا من ذي قبل. هذا ليس شيئًا سيئًا بالضرورة ، إنه حقيقة الإنتاج والاستهلاك الحديثة. إن تاريخ حرق علبة القمامة للطاقة طويل ، مع العديد من التقلبات والانعطافات على طول الطريق.


يبدأ تاريخ إزالة النفايات والقمامة إلى الطاقة والتخلص منها بالتصنيع. بدأت التطورات الضخمة في كل من الصرف الصحي والإنتاج العام للنفايات في الظهور في نفس الوقت تقريبًا ، وتفشي وباء الكوليرا وغيرها من الأمراض ، ولأنه لا توجد بنية تحتية موجودة لجمع النفايات والتخلص منها ، يتم التخلص من القمامة ببساطة إلى كومة أو إلقاءها في الشارع.


في الولايات المتحدة ، لم يتم تنفيذ أول برنامج للنفايات البلدية حتى عام 1895. نفذت مدينة نيويورك برنامج إدارة النفايات الممول من الحكومة. بدأت المدن في جميع أنحاء الولايات المتحدة في تنفيذ برامج من شأنها أن تساعد على إبقاء النفايات عند الحد الأدنى ، بما في ذلك تبني التقنيات الجديدة للتخلص منها. في عام 1937 ، اخترع جورج ديمبستر نظام ديمبستر-دومبستر الذي ولد فيه شاحنة القمامة.

قمامة، يدمر، يهدم


ومع ذلك ، فإن تاريخ المحارق هو أقدم من مشاريع إدارة النفايات الأخرى وهو مقدمة لمحطات تحويل النفايات إلى طاقة حديثة. أطلق على المحرقة الأولى اسم \"المدمرة \" وتم بناء أول محرقة في عام 1874 في نوتنغهام وفقًا لتصميم ألبرت فلاير. الناس غير راضين عنها ، لأنها وزعت كميات هائلة من الرماد في المناطق والأحياء المجاورة. ولكن تم تحسين التصميم لإنتاج المزيد من المحارق ، التي غالبًا ما تقع في المدن الصغيرة أو المناطق الريفية لتقليل الكمية الإجمالية للتلوث وانخفاضات في جودة الهواء. المحارق هي الآن جزء كبير من معظمالتخلص من القمامة في الولايات المتحدةوبرامج إدارة النفايات. مع تطور التقنيات الأكثر تقدمًا ، أصبحت محارق المدارس القديمة بالية لأنها غير فعالة. لا تزال المحارق حاضرة اليوم ، على الرغم من أن العديد منها أصبح عفا عليه الزمن بسبب الأساليب الأفضل لحرق النفايات والتخلص منها.


لقد قطعت النفايات الحديثة إلى تكنولوجيا الطاقة شوطا طويلا من مجرد حرق القمامة للكهرباء ، ويمكن تقسيمها إلى فرعين ، حراري وغير حراري.


التقنيات الحرارية:

(1) التغويز: عملية تحول المواد العضوية إلى أول أكسيد الكربون والهيدروجين وثاني أكسيد الكربون. هذه المواد مفيدة ، وتتضمن العملية درجات حرارة عالية ، ولكن دون احتراق.

(2) إزالة البلمرة الحرارية: عملية معقدة يمكن أن تؤدي إلى تحلل المواد العضوية إلى زيت خام خفيف.

(3) تغويز القوس البلازمي: عملية يمكنها تحويل النفايات إلى غاز تخليقي ، وهو غاز يمكن استخدامه لتوليد الكهرباء.


التقنيات غير الحرارية:

(1) الهضم اللاهوائي: استخدام الكائنات الحية الدقيقة لتحويل النفايات القابلة للتحلل إلى مواد مفيدة مثل الغاز الحيوي.

(2) إنتاج التخمير: من خلال تخمير النفايات ، يمكن إنتاج مواد مفيدة مثل الإيثانول.

(3) المعالجة البيولوجية الميكانيكية (MBT): هذا النمط من النفايات إلى معالجة الطاقة هو التكنولوجيا القوية وراء مرافق فرز النفايات إلى جانب استخدام السماد لتحليل النفايات لاستخدامها كسماد.


لقد قطعت إعادة التدوير الحديثة وتحويل النفايات شوطا طويلا منذ المحرقة. ساعد العلم والهندسة على إنشاء طرق فعالة وقوية للتعامل مع النفايات. تشمل الفوائد التي تعود على هذه التقنيات الجديدة انخفاض تكاليف البناء العامة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تصبح مرافق تحويل النفايات إلى طاقة حديثة جزءًا مهمًا من خطة تحويل النفايات عندما تدعمها البنية التحتية المناسبة.


بالمقارنة مع المحارق التي لم تولد الكهرباء عادةً منذ عقود ، فإن معظم مصانع حرق النفايات تصنف النفايات المتلقاة قبل الاحتراق من أجل نقل المواد على النحو الأمثل إلى مواقعها الأكثر فائدة.

علب القمامة في الهواء الطلق


يرتبط تصنيف القمامة بتحسين بيئتنا المعيشية وإعادة تدوير الموارد المتجددة. كما أنها مسألة تتطلب مشاركة الشعب كله. في الحي ، هناك الكثيرعلب القمامة في الهواء الطلقلفرز القمامة. السلات مهملاتيمكن أن يكون للقمامة القابلة لإعادة التدوير ، يمكن أن تكون حاويات القمامة للقمامة الضارة ،سلال المهملاتيمكن أن يكون لقمامة المطبخ ، وعلب قمامة كبيرةيمكن أن يكون للقمامة الأخرى. في المنزل ، نحتاج أيضًا إلى تصنيف القمامة. الصناديق القمامة المجلفنةيمكن أن يكون للقمامة القابلة لإعادة التدويرصناديق مجلفنةمع غطاء يمكن أن يكون للقمامة الضارة ،سلة المهملاتمع غطاء يمكن أن يكون لقمامة المطبخ ، والمعدنسلة المهملاتيمكن أن يكون للقمامة الأخرى.


عن طريق التصنيف وإعادة تدوير علب القمامةالحد من استهلاك الطاقة وحماية بيئتنا المعيشية وجعل تصنيف القمامة عادة جديدة ، يمكن زراعة السلوك الحضاري تدريجيًا وتحسين البيئة المعيشية.


رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة