PG & amp؛ GP يجمع 10 سنوات من الخبرة الصناعية.
 البريد الإلكتروني:
sales@pgproduct.cn
 هاتف:
+8613566910859

القضايا البيئية في الهند

تصفح الكمية:210     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2019-11-22      المنشأ:محرر الموقع

القضايا البيئية في الهند

هناك العديد من البلدان في العالم ، ولكل دولة ثقافة الحياة الخاصة بها ، والناس متشوقون لبعضهم البعض بسبب الفجوة في المسافة. لا يستطيع الكثير من الناس كبح فضولهم حول هذا العالم. يأتون عادة في رحلة تسمح لهم بمعرفة الاختلافات بين كل ثقافة من خلال الرؤية والمشي في أماكن مختلفة.

في انطباع الجميع ، عاصمةيرمز البلدازدهار البلد بأكمله الذي يبدو أنه أنيق وصحي. لكن ليست كل عواصم البلاد مزدهرة ونظيفة للغاية. اليوم ، أود أن أخبركم عن عاصمة هذا البلد. أعتقد أن الكثير من الناس سيشعرون بالذهول بعد الاستماع. الهند معروفة جيدًا باسم \"بلاد الطاووس \" ، كما أن الطاووس هو أيضًا طائر الهند الوطني. نيودلهي هي عاصمة البلاد. وفقًا للتقارير ، يبلغ عدد سكان نيودلهي أكثر من 25 مليون نسمة ، مما يجعلها ثاني أكبر مدينة سكانية في العالم. ولكن لا يوجد تقريباصديق للبيئةسلة مهملاتsفي الشارع في نيودلهي.

تكديس القمامة


أين الجراج?

في الواقع ، في المكان القريب جدًا من وسط نيودلهي ، يوجد مستودع كبير جدًا. ارتفعت المرائب هنا تقريبًا إلى ارتفاع مثل الطابق السابع عشر. إلى جانب ذلك ، يجب على الأشخاص الذين يعيشون في المدينة تحمل رائحة النتوءات في كل يوم. يقال أنه في سبتمبر 2017 ، بسبب ارتفاعكومة القمامة، حدث انهيار أرضي هنا وقتل شخصين. لا تزال المرائب هنا تنمو بسرعة عالية. انتشار هذه المدينة مرتفع للغاية ، كما أن تلوث النهر خطير للغاية والذي يبدو مخيفًا للغاية.

الصين تحظر استيراد القمامة الأجنبية


لأن الصين أعلنت أنه من أجل حلمشكلة التلوث المحلياعتبارًا من يناير 2018 ، حظرت تمامًا استيراد 24 نوعًا من \"القمامة الأجنبية\" من الخارج. في الماضي ، كانت هذه النفايات الأجنبية تلبي الطلب الصيني على المواد الخام إلى حد ما بعد إعادة تدويرها. كانت الصين في السابق على استعداد لتحمل بعض أوجه القصور في النفايات. ولكن في الوقت الذي تزداد فيه القوة الاقتصادية الصينية قوة ، لم يعد من الضروري تقديم مثل هذه التضحيات البيئية.


تكديس القمامة

وبسبب هذا ، أصبحت الهند ، ثاني أكبر دولة مستوردة للقمامة في العالم ، الأولى الآن. ولكن في الواقع ، البيئة في الهند نفسها في حالة فوضى بالفعل. المشي في شوارع نيودلهي ، يمكنك أن ترى وجود المرائب في كل مكان. الوعي بيئيمن السكان المحليين ليست جيدة. حتى في نيودلهي ، حيث يبلغ عدد سكان الهند 25 مليون نسمة ، فإن عدد علب القمامة في الشارع على الأقل ، لذلك يتسبب في أن تطير القمامة.

أعتقد أنهم يحتاجون حقاصناديق القمامة في الهواء الطلق. لديهم ثقافة فريدة للغاية وتاريخ طويل ، والذي يمكن أن يجذب المزيد من السياح ويمكن أن يساعدهم على التطور في علم الاجتماع. علاوة على ذلك ، يمكن أن تساعد صناديق القمامة الكبيرة على الطريق الأشخاص الموجودين هناك في الحصول على حياة صحية.

رابط سريع

الاقسام

معلومات الاتصال

هاتف: + 86-579-82813066البريد الإلكتروني :
sales@pgproduct.cn
 الفاكس:+ 86-579-82813616
 أضف:المنطقة الصناعية Lingxiazhu ،
Jindong District، Jinhua، Zhejiang، P.R.China.

الاشتراك

كن أول من يعرف عن أحدث منتجاتنا.
& copy؛ 2018 Zhejiang Elec Barrel Co.، Ltd. جميع الحقوق محفوظة